دودين: النوادي الليلية والرياضية بؤر لكورونا الملك يلتقي ولي العهد السعودي القطايف ديليفري في شهر رمضان لا حظر التجول الشامل لمدة يومين متتاليين في المملكة الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام الحكومة قدمنا للقطامين 3 خيارات ومع ذلك قدم استقالة ارادة ملكية بقبول استقالة معن القطامين من وزارة العمل وتكليف المفلح بادارتها المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مستشفى الجامعة يفعل حجز المواعيد عبر المنصة في اولى قراراته.. الفراية يوعز لتفعيل عمل الهيئات الشبابية وتطبيق اوامر الدفاع بحزم الصناعة تخالف 33 مطعماً و171 مخالفة لمنشآت 358 لأفراد لمخالفة أوامر الدفاع الضمان تطلق خدمات جديدة من الكتب الرسمية الالكترونية للمنشآت - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2021-02-23 10:53 am

عمال وطن يطالبون الشواربة بتثبيتهم في وظائفهم .. ويؤكدون: لا جهات داعمة لنا وظروفنا صعبة

عمال وطن يطالبون الشواربة بتثبيتهم في وظائفهم .. ويؤكدون: لا جهات داعمة لنا وظروفنا صعبة

جفرا نيوز - خاص
 

طالب عدد من عمال الوطن الذي يعملون على فئة (عمال المياومة) من أمانة عمان بإعادة النظر بأوضاعهم إثر الظروف الصعبة التي يمرون بها اليوم.

وأضافوا في حديثهم لـ"جفرا نيوز" أن هناك اجحاف كبير يتعرضون له بسبب عملهم على نظام المياومة، مشددين على ضرورة استجابة امين عمان يوسف الشواربة لمطالبهم الممثلة بتثبيتهم بشكل رسمي لطالما هم اليوم الحلقة الأضعف.

وقالوا انه لا يوجد نقابات وجهات داعمة لهم وتأخذ بيدهم، مؤكدين أنهم يبذلون قصارى جهودهم بشكل يومي ويعملون في ظل ظروف صعبة وقاسية. 

وبينوا أن أعداد عمال الوطن الذين يعملون على فئة عمال المياومة يفوق  الالاف وهناك ضرورة كبيرة لإعادة النظر بحالهم.