الفراية: الإغلاق التام لمواجهة انتشار الفيروس صعب ومكلف جدا ولا أعتقد أنه سيحدث في الوقت الحالي عبيدات: السلالة الجديدة هي السائدة في الأردن وتنتشر بسرعة كبيرة صدور الارادة الملكية باعادة تشكيل مجلس امناء الهيئة الخيرية الهاشمية - اسماء الأردن يمنح إجازة طارئة للقاح جونسون آند جونسون الملك : نعتز بجيشنا العربي و نؤكد على فخرنا بشعاره الذي يمدنا بالتفاؤل للمضي قدماً تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الخميس-2021-01-21 09:41 am

زوجي يعمل في نادي ليلي

زوجي يعمل في نادي ليلي

جفرا نيوز- انا سيده متزوجه وابلغ من العمر 42 قبل حوالي عشر سنوات لما تقدم لي زوجي ، قال لي انا اعمل في تجاره ، نهارا ، وفي الليل اعمل عازف على البيانو في الافراح. وكوني عندي هوايه العزف. ،

ولاني احب انا شخصيا الموسيقى فرحت كثيرا، وقلت اريد ان تعلمني في المستقبل العزف،

وعندما تزوجنا اخذ يعمل ليل ونهار واصبحت حالة الماديه جيده وحمدلله

وفي يوم جاء زوجي وقال لي انا تركت العمل في التجاره واصبح شغل فيها غير مربح كالسابق ، وانتي تعرفي عمل بالافراح لا يكفي ، لذا قررت اعمل في نادي ليلي ، عازف براتب مرتفع.

في بدايه فرحت كثيرا ، كونه كريم ولا ينقص شيء في البيت مهما كان غالي الثمن وبعد. ذلك بدات اتضايق من قدومه متاخر وغير يرى فنانات اشكال والوان.

قلت له لا اريد تعمل في النادي الليلي، قال لي: انا اعزف فقط ولا اهتم لشيء ثاني ، وحتى دخان لا ادخن ، واضاف قائلا انا لو اجد عمل اخر ساترك العمل في نادي الليلي ، بس مستحيل اجد .

انا برغم اني اثق بزوجي بس بضل رجل واخاف عليه ، ولا اريده. في هذا العمل
يا ريت تنصحوني ماذا افعل ؟؟