الفراية: الإغلاق التام لمواجهة انتشار الفيروس صعب ومكلف جدا ولا أعتقد أنه سيحدث في الوقت الحالي عبيدات: السلالة الجديدة هي السائدة في الأردن وتنتشر بسرعة كبيرة صدور الارادة الملكية باعادة تشكيل مجلس امناء الهيئة الخيرية الهاشمية - اسماء الأردن يمنح إجازة طارئة للقاح جونسون آند جونسون الملك : نعتز بجيشنا العربي و نؤكد على فخرنا بشعاره الذي يمدنا بالتفاؤل للمضي قدماً تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأربعاء-2021-01-20 10:12 am

مصدومة وبشدة !

مصدومة وبشدة !

جفرا نيوز  - 
انا فتاة ابلغ من العمر 29 عاما مشكلتي بدأت عندما كنت اعمل مربية في احدى الحضانات، وكان لي زميل بالعمل يعمل سائق على باص الحضانة... اعترف انني احببته وهو ايضا في فترة تعارفنا التي امتدت لمدة سنتين.

في يوم جائني وقال لي انه يريد نقودا لاكمال مشروع صغير يريد اكماله، فاعتذرت له، لكني قال لي انه كان يريد مفاجأتي حيث ان طلبه للنقود كان لشراء (الشبكة) لي.

طرت من الفرح ساعتها مع اني ما بينت له ذلك.

وبالفعل اعطيته 580 دينار هم كل تحويشتي خلال عملي في الحضانة.

هل تصدقون.. في اليوم الثاني داومت بالحضانة ورايت سائق اخر، فسألت عنه - عن من كان حبيبي- لتخبرني صاحبة الحضانة انه ترك العمل منذ اسبوع وكان باقيا في العمل لدى الحضانة فقط ليعطي فرصة لصاحبة الحضانة بان تحضر سائق اخر.

هي سالتني لماذا اسأل عنه فخجلت ان اجيبها خاصة انها لا تعلم بعلاقتي معه.

بصراحة انا اكتشفت بعد نذالته معي بانني لا احبه.

لكن لا ادري؟؟؟ هل ابلغ الشرطة بما حصل معي؟؟ ام اخبر صاحبة الحضانة؟؟ مع العلم انني لا اعرف عنوانه ورقم موبايله مفصول.