مدعي عام إربد يوقف عريساً ووالده لإسبوع لمخالفتهما أوامر الدفاع تعليق الدوام في مبنى الإدارة العامة لمؤسسة أموال الأيتام غدا مستشفى الجامعة يُعلّق استقبال مراجعي العيادات الخارجية لمدة أسبوع إطلاق استراتيجية ديوان المحاسبة للأعوام 2021-2023 نسبة مشاركة المرأة الأردنية في مواقع صنع القرار "متواضعة" 50% إعفاءات من الفوائد والغرامات للمنشآت والأفراد المدينين الصحة: 22.5 ألف مواطن سيتلقون لقاح كورونا في حال التزموا بالمواعيد الأحد عبء الواجبات المدرسية.. دعوات لترك التقدير للمعلم طقس الأردن الأحد .. أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق إصابة 4 أردنيين بالحادث الذي أودى بحياة العمري طقس الاردن الاحد: أجواء دافئة تعم المملكة نحر عنق طفلتيه ولاذ بالفرار .. وشقيقه اكتشف الجريمة وزارة النقل تعلق دوامها غدا بسبب كورونا منخفض خماسيني يؤثر على المملكة الاربعاء كنوع من المكافأة و التحفيز.. رجل اعمال اردني يوزع الذهب على موظفيه- صور الهواري يدعو لعدم التسرع بتخفيف الإجراءات 5 مدارس و306 شعب مغلقة بسبب كورونا في المملكة الصوراني: نبلغ عن الإصابات في المدارس الخاصة فور علمنا بها ويحذر من خطورة بقاء المدارس مفتوحة حال زادت الإصابات الخارجية تدين مقتل وإصابة العشرات بتفجير في مقديشو مؤشرات لعدم استقرار الوضع الوبائي بالمملكة خلال الشهرين القادميين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-01-17 12:24 pm

مصادر لجفرا: توقعات بإجراء صيانة منبر مسجد الحسيني اليوم

مصادر لجفرا: توقعات بإجراء صيانة منبر مسجد الحسيني اليوم


جفرا نيوز - خاص 

كشفت مصادر خاصة " لجفرا " انه من المتوقع ان تباشر وزارة الاوقاف اليوم  من خلال  احدى الشركات بعمليات الصيانة لمسجد الحسيني الكبير الواقع في وسط البلد من اجل تغيير المنبر  وتركيب منبر مصمم حديثاً.

كان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. محمد الخلايلة اكد في وقت سابق، إن المنبر الجديد يماثل منبر صلاح الدين في المسجد الأقصى المبارك، ومن المتوقع بأن تنتهي العمل بالمنبر الجديد وتركيبه خلال الأشهر القادمة.

 وأوضخ الخلايلة أن أعمال بناء وتركيب المنبر الجديد تتم بإشراف من الطواقم الهندسية والفنية في جامعة البلقاء التطبيقية، موضحا أن تركيب المنبر الجديد هو تتويج لما أمر به جلالة الملك عبدالله الثاني بإعادة تأهيل المسجد الحسيني الكبير وسط البلد حيث جرى تزويد المسجد بأجهزة الإنذار والحريق وتركيب نظام صوتي حديث واعادة فرش المسجد بسجاد جديد.