رئيس مجلس الأعيان يطمئن على صحة المناصير طلاب الجامعة الاردنية سيتنقلون بقطار كهربائي حديث قريبا الخارجية: التصرفات الإسرائيلية "مرفوضة ومدانة" الأردن يدين إطلاق الحوثيين صواريخ باتجاه السعودية داودية والحواتمة يبحثان وقف التعديات وحماية الثروة الحرجية وتكثيف الرقابة عليها 7 نقابات مهنية بانتظار إجراء انتخاباتها اعتبارًا من الربيع المقبل وحتى العام القادم العدل: انجاز 1932 مزاداً الكترونيا خلال 2020 منصة درسك ستبقى بعد كورونا وفيات الأردن الإثنين 25 -1-2021 طقس الأردن الاثنين ..ارتفاع قليل في درجات الحرارة وتحذير من تشكل الصقيع ليلا دراسات: كورونا ستحكم على مليارات البشر بالفقر لأكثر من عقد تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الخميس-2021-01-14 09:59 am

زوجي وضع كاميرات مراقبة في بيتي

زوجي وضع كاميرات مراقبة في بيتي

جفرا نيوز- رجل يشك بزوجته قد سبق واني سمعت هذا الكلام اما تصل ان يضع لها كاميرات مراقبه في بيتها اول مره بسمع بهذه القصص ، اسمعوا قصتي واحكموا .

انا سيده متزوجه ابلغ من العمر ٣٥ سنه ،ولي طفل ٧ سنوات مشكلتي بزوجي الذي يعاني من مرض الشك ، ، اي عندما يراني خارج البيت، يسالني اين كنتي ؟؟ ولماذا تاخرتي ؟ بالرغم من انه يكون على علم مسبق اين اكون وحتى اخلص من التحقيق المستمر ، قلت لا اريد الخروج .


وفي يوم مرضت وانجبرت اذهب الى الدكتور وقلت حتى اخلص من تكرار اسألة زوجي سأقول له ان يذهب معي ولكن تفاجأت انه رفض الذهاب وتركني اذهب لوحدي .

المهم ذهبت الى الدكتور وعند رجوعي وجدت عمال صيانه في البيت ، سالت زوجي لما العمال هنا؟؟ ، قال لي اريد ان اركب باب جديد بدل القديم، انا لم اصدق كلام زوجي .

 
وفي يوم قلت اتكلم مع امي اتسلى وجاء زوجي من العمل ، وقد قام واغلق باب الغرفه عليه ،دقائق ثم خرج ، وقال لي انتي اليوم تكلمتي مع امك وقلتي لها كذا وكذا انا تفاجات من كلام زوجي كيف عرف اني تكلمت مع امي وماذا قلت لها ؟

وجاء ابني قال لي ابي جاب عمال الصيانه ليركبوا كاميرات ، حتى يراكي ماذا تعملي في البيت ، انا فقدت صوابي عندما سمعت هذا كلام الى هذا الحد وصلت فيه الامور ، اذا خرجت من البيت لم اخلص منه ، واذا جلست في البيت لم اخلص منه، ايضا .

انا الان عند اهلي رافضه الرجوع له ، وطالبه الطلاق ، اريد منكم النصيحه ، لانه طفح الكيل معي من زوجي.