النسخة الكاملة

زوجي وضع كاميرات مراقبة في بيتي

الخميس-2021-01-14 09:59 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رجل يشك بزوجته قد سبق واني سمعت هذا الكلام اما تصل ان يضع لها كاميرات مراقبه في بيتها اول مره بسمع بهذه القصص ، اسمعوا قصتي واحكموا .

انا سيده متزوجه ابلغ من العمر ٣٥ سنه ،ولي طفل ٧ سنوات مشكلتي بزوجي الذي يعاني من مرض الشك ، ، اي عندما يراني خارج البيت، يسالني اين كنتي ؟؟ ولماذا تاخرتي ؟ بالرغم من انه يكون على علم مسبق اين اكون وحتى اخلص من التحقيق المستمر ، قلت لا اريد الخروج .


وفي يوم مرضت وانجبرت اذهب الى الدكتور وقلت حتى اخلص من تكرار اسألة زوجي سأقول له ان يذهب معي ولكن تفاجأت انه رفض الذهاب وتركني اذهب لوحدي .

المهم ذهبت الى الدكتور وعند رجوعي وجدت عمال صيانه في البيت ، سالت زوجي لما العمال هنا؟؟ ، قال لي اريد ان اركب باب جديد بدل القديم، انا لم اصدق كلام زوجي .

 
وفي يوم قلت اتكلم مع امي اتسلى وجاء زوجي من العمل ، وقد قام واغلق باب الغرفه عليه ،دقائق ثم خرج ، وقال لي انتي اليوم تكلمتي مع امك وقلتي لها كذا وكذا انا تفاجات من كلام زوجي كيف عرف اني تكلمت مع امي وماذا قلت لها ؟

وجاء ابني قال لي ابي جاب عمال الصيانه ليركبوا كاميرات ، حتى يراكي ماذا تعملي في البيت ، انا فقدت صوابي عندما سمعت هذا كلام الى هذا الحد وصلت فيه الامور ، اذا خرجت من البيت لم اخلص منه ، واذا جلست في البيت لم اخلص منه، ايضا .

انا الان عند اهلي رافضه الرجوع له ، وطالبه الطلاق ، اريد منكم النصيحه ، لانه طفح الكيل معي من زوجي.