طقس الاردن الاربعاء: انخفاض ملموس على الحرارة الأشغال تعلن جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية الملكية تبدأ اجراءات السفر الجديدة فيتش: 2020 أول انكماش اقتصادي منذ 3 عقود في الأردن الطراونة: على الحكومة أن يكون لديها نهجًا واضحًا في التعامل مع مشكلة البطالة الأندية الرياضية ترفض تعيين مراقب صحي الصفدي يشيد بالتطور الذي تشهده العلاقات الأردنية الألمانية التنمية تعلن جاهزية غرف العمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة إعلان شروط السفر الجديدة للولايات المتحدة الأمريكية الرحامنة : 447ر1 مليار دينار التحصيلات الجمركية العام الماضي %4.03 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل ( 17) وفاة و( 883) إصابة جديدة بفيروس كورونا فتح باب التجنيد في الأمن العام - تفاصيل السفير العبادي يؤكد تميز علاقات الأردن مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة صدور الإرادة الملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء متحف الدبابات - أسماء القبض على أربعة اشخاص في الرمثا اثنين منهم "خطيرين جداً" هل ستصلك الثلوج ؟ ..تعرّف على ارتفاعات المناطق في المملكة - أسماء 54 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الأزمات تصدر 5 تحذيرات بخصوص الحالة الجوية تجارة الاردن ترفض مشروع وزارة العمل "توكيد" المتعلق بتعيين مراقب صحي في منشآت القطاع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-01-10 10:46 pm

نفاع يدعو الطلبة الاردنيين المهتمين بالتقديم للمنح الهنغارية إلى الإسراع بالتسجيل- رابط

نفاع يدعو الطلبة الاردنيين المهتمين بالتقديم للمنح الهنغارية إلى الإسراع بالتسجيل- رابط

جفرا نيوز- دعا القنصل الاردني لدى هنغاريا زيد نفاع  الطلبة الأردنيين المهتمين بالتقديم للمنح الهنغارية إلى الإسراع بالتسجيل.
وقال نفاع في تغريدة على تويتر: أدعو جميع الطلبة المهتمين بالتقديم للمنح الهنغارية إلى الإسراع بذلك كوّن آخر موعد للتقديم للمنح الهنغارية منتصف الشهر الجاري ١/١٥. وبعد ذلك التاريخ لم يتمكن الطلبة من التقديم.

وفي الإطار ذاته صرح نفاع بأن التقديم والاستفادة من المنح الهنغارية يتمان خلال العام وليس بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي".
وتأتي تصريحات نفاع بعد استفسارات وردته من الطلبة والاهالي حول عدم علمهم بان التقديم خلال الفصل الدراسي وليس بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الثاني.
وشدد نفاع على ان فرصة التقديم للمنح ايضا للطلبة الذين تخرجوا في الاعوام السابقة.
وتاليا رابط التقديم: