النسخة الكاملة

الوحدات يقترب خطوة من حسم اللقب

الخميس-2020-12-29 05:58 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص 

وضع الوحدات قدماً على منصة التتويج ببطولة دوري المحترفين، بعد الفوز على سحاب بنتيجة هدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري. 

وحقق الوحدات هدف الفوز عن طريق محترف الفريق التونسي هشام الصيفي في الشوط الثاني، واقترب من تحقيق اللقب حيث يحتاج الأخضر نقطة واحدة لضمان اللقب. 

الشوط الأول 

دخل الوحدات مهاجماً منذ بداية اللقاء، من خلال الكرات القصيرة وصولاً لمرمى سحاب، مستثمراً تناغم الخطوط والتفاهم الكبير بين ابراهيم الجوابرة وصالح راتب، الذي صنع اولى الفرص الخطيرة للمحترف التونسي هشام الصيفي في الدقيقة الثانية اختار تسديدها بجسم الحارس ربيع عز الدين، حاول الأخضر بعدها صناعة الفارق عن طريق الكرات العارضية والتسديد من خارج المنطقة، بعد أن اغلق سحاب جميع المنافذ أمام مرمى الحارس ربيع. 

محاولات سحاب في اللقاء كانت خجولة للغاية، بالاعتماد على الكرات الطويلة والمرتدة دون أن تشكل محاولتهم الخطورة الحقيقة على مرمى احمد عبد الستار، لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة ويؤجل الفريقين الحسم للشوط الثاني. 

الشوط الثاني 

الشوط الثاني لم يختلف عن الأول كثيراً محاولات وحداتية ودفاع سحابي مستميت لضمان عدم تسجيل الأخضر للأهداف والخروج من اللقاء بأقل الاضرار، ليستطيع هشام الصيفي تعويض كرة الشوط الأول بتسجيل هدف السبق برأسية متقنة في الدقيقة "54” سكنت شباك سحاب  معلنة تقدم الأخضر وترجمة الأفضلية داخل الملعب. 

تحرك لاعبو سحاب لمناطق الوحدات بعد هدف التونسي، حاول من خلالها تدارك التعادل والعودة لنتيجة اللقاء، الا ان محاولات سحاب اصطدمت بدفاعات المارد وغياب التركيز داخل مناطق الأخضر، ليمضي الشوط الثاني دون ان يعادل سحاب النتيجة او يعزز الوحدات النتيجة وينتهي اللقاء بفوز الأخضر ليقترب من تحقيق اللقب.