الأمن العام ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفايات العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة %3.88 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل (9) وفيات و(943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة والوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الخميس-2020-11-26 10:25 am

احب زميلتي في العمل ولست قادر على الزواج منها

احب زميلتي في العمل ولست قادر على الزواج منها

جفرا نيوز- مخطوبه على وشك الزواج وانا أخجل بهذا السن أن افكر بالزواج ، وقلت لها نبقى اصدقاء فقط كان ردها ، انا اقبل الزواج منك واعرف ظروفك الماديه جيدا ، ولن اطلب منك الكثير ، افتح لي بيت بعيد عن زوجتك انا أوافق.. وأضافت أن عمرها 40.عام، وترغب بالزواج مني قبل ان يفوتها قطار الزواج ،طبعا رفضت الزواج ليس كرهاً بها ولكن خوفا من أن اظلمها بالمستقبل .


غضبت من كلامي ولم تعد تتكلم معي ،وحتى تشعرني بالغيره اخذت تتكلم مع زميل آخر بالعمل.. فبدأت الغيره تاكلني,,الذي ارفضه تماما أن تتكلم مع احد غيري وعندما وجدتني ثابت على موقفي، ولم اتحرك،،، لم تعد تأتي إلى العمل وتجلس في البيت مما افقدني صوابي لقد تعودت عليها وأدركت اني احبها بجنون ولا اقدر على الابتعاد عنها.

أصبحت في صراع داخلي بين عقلي وقلبي هل اتزوجها بالرغم من الحاله الماديه التي لا تسمح ، عمري الذي قد قارب على الستين ام ارفض الزواج خوفا عليها قلت اعرض مشكلتي لعلي اجد حلا لها.