تخفيض رسوم المدارس الخاصة بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت استمرار دوام المدارس والمراكز الثقافية عن بُعد حتى نهاية الفصل الأول وزير الصحة: الأردن في مرحلة الانتشار العشوائي تمديد ساعات حظر التجول الليلي لتبدأ من 10 للمنشآت و11 للأفراد 34 وفاة و 2035 اصابة جديدة بفيروس كورونا الفرجات يوجه رساله الى مدير الامن العام والد صالح سجن خلف القضبان وانطلق لدقائق لرؤية الحرية في عيني ولده الأشغال المؤقتة ثلاث سنوات للمسؤول الأول بـ" المستثمرون العرب " اعتماد رخص المهن المنتهية في 2019 لإصدار تصاريح العمل حتى نهاية 2020 من أين تأتي ألقاب “الزعران”؟ التنمية: ضبط حدث متسول مطلوب على خلفية جريمة قتل ماذا طلب والد صالح من نجله ... تفاصيل الإفراج عن “البلطجية” بكفالة عدلية قيمتها 200 ألف دينار محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين مخالفة منشآت ومواطنين في الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2020-10-18 06:35 pm

اقرار نظام معدل على الوظائف القيادية لتحقيق الشفافية وتكافؤ الفرص في التعيين

اقرار نظام معدل على الوظائف القيادية لتحقيق الشفافية وتكافؤ الفرص في التعيين

جفرا نيوز  - أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، اليوم الأحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة نظاماً معدّلاً لنظام التعيين على الوظائف القياديّة لسنة 2020.

وتهدف التعديلات الجديدة إلى تعزيز مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص في التعيين على الوظائف القياديّة، ولتطوير عمليات التعيين ورفع كفاءتها وفاعليتها في استقطاب الكفاءات لإشغال هذه الوظائف.

كما أقر المجلس نظاما معدلا لنظام التنظيم الإداري لوزارة الصحّة لسنة 2020، بهدف تمكين الوزارة من القيام بالمهام الملقاة على عاتقها، خصوصاً في ظلّ الوضع الوبائي المتعلق بجائحة كورونا، وما تتطلبه من ترتيبات إدارية ومهام إضافية.

وعلى صعيد آخر، وافق مجلس الوزراء على اعتبار مشروع الرعاية الصحية المقدم من شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار مشمولاً بأحكام قانون صندوق الاستثمار الأردني رقم (16) لسنة 2016، على أن يجري تنظيم جميع الأمور المتعلقة بالمشروع كمدته وموقعه والتراخيص اللازمة وانتقال ملكيته بموجب عقود واتفاقيات استثمار وتطوير بين الطرفين، ووفق أحكام القانون ذاته.