11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك بالعرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020 بعد قرار الحكومة بأغلاق الحضانات .. دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-10-15 01:06 pm

المياه : ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر لتزويد عمارات مؤجرة لجنسيات غير اردنية

المياه : ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر لتزويد عمارات مؤجرة لجنسيات غير اردنية


جفرا نيوز- نفذت كوادر وزارة المياه والري وكوادر شركة مياه الاردن مياهنا حملة لازالة اعتداءات على مصادر المياه  في الموقر جنوب عمان بالتنسيق مع متصرف لواء الموقر د. احمد الفاعوري ترافقها قوات أمنية من الامن العام وقوات البادية الملكية والدرك حيث تم فصل  عدة اعتداءات على خطوط  مياه رئيسية  تقوم بسحب مئات الامتار المكعبة يوميا بطريقة مخالفة.
وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات المتوفرة تم تنسيق حملة امنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء في منطقة الموقر  / جنوب العاصمة عمان حيث قامت الكوادر الفنية للوزارة وشركة مياهنا برئاسة المهندس يزن خوري رئيس قسم الاستعمالات غير المشروعة في مياهنا بمرافقة امنية من قوات الدرك والبادية الملكية  والامن العام ضبط (7) اعتداء على الخطوط الرئيسية الناقلة لتزويد عدد من العمارات غير المشتركة بالمياه المخالفة يقطنها جنسيات غير اردنية حيث تم فصل الخطوط واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وجار استكمال التحقيق لضبط المعتدين واصحاب العقارات المخالفة واحالتهم الى الجهات القضائية المختصة.
وثمنت وزارة المياه والري جهود متصرف لواء الموقر د. احمد الفاعوري وكوادر الامن العام وقوات الدرك وقوات البادية الملكية وكذلك اسناد المواطنين الذين يقومون بالابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات مؤكدة ان القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدد طويلة وغرامات مالية كبيرة  .