النسخة الكاملة

الفيصلي يناشد الملك !!

الخميس-2020-10-09 04:48 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

ناشد رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، جلالة الملك عبد الله الثاني لإنقاذ الرياضة الأردنية، في الوقت الذي يعصف بها فيروس كورونا المستجد، واثر سلباً على المنظومة الكروية بشكل عام والنادي الفيصلي بشكل خاص، حيث بلغت خسائر النادي هذا الموسم ما يقارب المليون ونصف دينار.

وقال العدوان أن أندية دوري المحترفين، تطمح من الاتحاد الأردني لكرة القدم، رفع القيمة المالية لدعم الأندية، لتستطيع تجاوز أزمة الفيروس الذي كبدها خسائر فادحة، بعد التوقفات الطويلة وغياب الجماهير عن المدرجات.

واشار أن هدف الفيصلي هذا الموسم ما زال واضحاً، رغم نزيف النقاط الذي تعرض له الفريق، الا ان الهدف الدفاع بقوة وشراسة على لقبي الدوري والكأس والمحافظة عليهم، وسنعمل على وضع النقاط على الحروف، وابرام الصفقات لتدعيم وترميم صفوف الفريق، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة راتب العوضات، لضمان ظهور الفريق بشكل جديد في مرحلة الاياب يتيح له مزاحمة المتصدر والتتويج باللقب.

وكشف العدوان في ختام حديثه، أن مجلس الإدارة اوعز للجهاز الفني، التوجه لمراقبة الفئات العمرية للنادي، التي تمتلك مقومات كبيرة تستطيع إثراء الفريق الأول بلاعبين على مستوى عالي، مما يعني أن هدف الفيصلي واضح بالإعتماد مستقبلاً على الفئات العمرية كما كان عليه في السابق.