النسخة الكاملة

سؤال لـ أبو زمع.!!

الخميس-2020-10-01 11:31 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- تداول عدد من جماهير نادي الوحدات في الآونة الأخيرة، كماً كبيراً من الإنتقادات لمستوى محترفي الفرق التونسي هشام الصيفي والسوري فهد اليوسف، خاصة الأخير الذي لم يظهر بالمستوى المأمول.

  وطالبت جماهير الوحدات من المدير الفني عبد الله أبو زمع، تصويب الأوضاع بعد انتهاء مرحلة الذهاب، والتوجه لفسخ عقود بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بالمستوى الذي يليق بمكانة وتاريخ وطموح نادي الوحدات.

 وتساءلت جماهير الأخضر، عن مستقبل التونسي هشام الصيفي والسوري فهد اليوسف مع الفريق، خاصة وأن النادي يعاني من ازمة مالية كبيرة، وتواجد لاعبين بعقود مالية كبيرة دون تقديم المستوى المأمول، والذي يتطلب التوجه لفسخ عقودهم والبحث عن لاعبين اخرين، والتوجه للسوق المحلي الذي صدر كما كبيرا من الأسماء هذا الموسم.

 وتتطلع الجماهير لانتهاء مرحلة الذهاب، للكشف عن التقرير الفني للمدرب عبد الله أبو زمع، الذي سيشمل مغادرة عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة، ولبحث العروض الاحترافية التي حصل عليها بعض اللاعبين، ومن سيغادر الفريق من المحترفين الأجانب.

 والسؤال الذي يدور بالشارع الوحداتي في الوقت الراهن، هل سيشمل التقرير الفني لاعبي الفريق الأجانب، أم هناك توجهات أخرى للجهاز الفني بهدف الإرتقاء بالمستوى الفني والبدني لهم، لتجاوز الأخضر مشكلة تراجع مستواهم والظهور بشكل مغاير بالمرحلة الثانية من بطولة الدوري.