الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-10-01 11:31 am

سؤال لـ أبو زمع.!!

سؤال لـ أبو زمع.!!

جفرا نيوز- تداول عدد من جماهير نادي الوحدات في الآونة الأخيرة، كماً كبيراً من الإنتقادات لمستوى محترفي الفرق التونسي هشام الصيفي والسوري فهد اليوسف، خاصة الأخير الذي لم يظهر بالمستوى المأمول.

  وطالبت جماهير الوحدات من المدير الفني عبد الله أبو زمع، تصويب الأوضاع بعد انتهاء مرحلة الذهاب، والتوجه لفسخ عقود بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بالمستوى الذي يليق بمكانة وتاريخ وطموح نادي الوحدات.

 وتساءلت جماهير الأخضر، عن مستقبل التونسي هشام الصيفي والسوري فهد اليوسف مع الفريق، خاصة وأن النادي يعاني من ازمة مالية كبيرة، وتواجد لاعبين بعقود مالية كبيرة دون تقديم المستوى المأمول، والذي يتطلب التوجه لفسخ عقودهم والبحث عن لاعبين اخرين، والتوجه للسوق المحلي الذي صدر كما كبيرا من الأسماء هذا الموسم.

 وتتطلع الجماهير لانتهاء مرحلة الذهاب، للكشف عن التقرير الفني للمدرب عبد الله أبو زمع، الذي سيشمل مغادرة عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة، ولبحث العروض الاحترافية التي حصل عليها بعض اللاعبين، ومن سيغادر الفريق من المحترفين الأجانب.

 والسؤال الذي يدور بالشارع الوحداتي في الوقت الراهن، هل سيشمل التقرير الفني لاعبي الفريق الأجانب، أم هناك توجهات أخرى للجهاز الفني بهدف الإرتقاء بالمستوى الفني والبدني لهم، لتجاوز الأخضر مشكلة تراجع مستواهم والظهور بشكل مغاير بالمرحلة الثانية من بطولة الدوري.