“الصحة” توضح حول صورة مغذي السوائل المعلق لمريض على “عامود كهرباء” تطور دراماتيكي لـ”كورونا”.. ماذا أعدت الحكومة للأيام المقبلة؟ انخفاض الحرارة وأجواء خريفية عادية الأمن ينفي اطلاق نار على مرشح في عمان الخامسة.. والمرشح أبلغ الأمن عن سماعه لدوي اطلاق عيارات نارية في منطقته عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات استقالة الدكتور جمال الرمحي من لجنة الأوبئة العايد: لا صحة لانعقاد اجتماع حكومي طارئ لبحث إجراءات إغلاق وحظر شامل لمدد طويلة نقابة أصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز تصدر بيانا بشان الرسومات المسيئة للرسول كما انفردت جفرا .."المستقلة للانتخاب": المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في الزرقاء الكسبي: الحفاظ على قطاع المقاولات ودعمه ضرورة لتحريك الاقتصاد وتوفير فرص العمل القاء القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصادر "لجفرا" : المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في لواء الرصيفة 44 وفاة و 3800 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية الصفدي : الأردن تجاوز طاقته الاستيعابية في استضافة اللاجئين الاوقاف: فتح السماعات الخارجية للمساجد لبث مديح نبوي الملك يلتقي عبر الاتصال المرئي وفداً من وزارتي الخارجية والدفاع في روسيا الجرائم الالكترونية تتابع شخص استخدم صفحته الشخصية وصفحات أخرى للإساءة للدين دعوى قضائية ضد ماكرون أمام المحاكم الأردنية بعد أستهتاره بمشاعر المسلمين وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة وزير الأوقاف بعد إصابته بفيروس كورونا حماية المستهلك تدعو لقراءة البيان على السلع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-10-01 09:38 am

محكمة التمييز تقرر تبرئة (25) قياديا في جماعة الإخوان بعد (14) عامًا

محكمة التمييز تقرر تبرئة (25) قياديا في جماعة الإخوان بعد (14) عامًا

جفرا نيوز - قررت محكمة التمييز العليا براءة نحو 25 شخصا من قادة جماعة الاخوان المسلمين عن اتهامات سابقة لهم بإساءة الائتمان الوظيفي في قضية عمرها 14 عاما .

واعلن حزب جبهة العمل الاسلامي بان محكمة التمييز العليا قررت بان تلك الاتهامات لم تحكمها المحكمة المختصة بوزن البينة الدقيق .

وينهي القرار جدلا حول اتهامات 25 شخصية من الاخوان المسلمين باستغلال الوظيفة اتخذ عام 2006.

والقضية لها علاقة بلجنة مؤقتة شكلت قبل 14 عاما لإدارة جمعية المركز الاسلامي والتي تعتبر من الجمعيات الخيرية الكبيرة وبقيت تدار لنصف قرن من جماعة الاخوان المسلمين .

وبين من طالتهم هذه القضية رجل الاعمال البارز محمد الزامل والنائب السابق داوود قوجق والمراقب العام الاسبق لجماعة الاخوان المسلمين الشيخ همام سعيد والقيادي الراحل والمؤسس للجماعة الشيخ محمد ابو فارس اضافة الى نحو 20 شخصية من قيادات الصف الاول والثاني .