برنامج يسعد صباحك يستعيد ألقه من جديد الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء مصادر لـ"جفرا": أنباء عن حدوث إصابات بين مراجعي دائرة مراقبة الشركات حظر شامل في غور الصافي والمزرعة وسويمة والروضة يدخل حيز التنفيذ الاحد..أجواء حارة في أغلب المناطق المملكة.. وتراجع الكتلة الحارة غدا كورونا: 20 إصابة جديدة بالأغوار الجنوبية.. و12 في معان “درسك” تنتظر تفعيل حسابات المعلمين الخلايلة: لو كنت خارج الوزارة لعارضت إغلاق المساجد طقس حار الأحد (الحكومه بين التعديل والرحيل)، والرزاز يحاول الإفلات من كمين التغيير ممدوح العبادي: هكذا كان الرزاز.. عندما كنتُ اترأس جلسات مجلس الوزراء خلال حكومة الملقي توضيح من وزير الصحة الملقي بضيافة بني حميده فيديو : المنطقة التي وقعت فيها مشاجرة يوم الجمعة في طبربور لجنة الأوبئة: تعديل معايير الخروج والشفاء لمصابي كورونا العضايلة: خلل تقني وراء إصابات الطفيلة إنقاذ مهندس فقد وعيه داخل عبارة بوسط البلد الاتحاد الأوروبي يعتزم معاقبة شركة أردنية إصابة ممرض في مستشفى الملك المؤسس بالفيروس وفاة جديدة بمستشفى التوتنجي وتسجيل 191 اصابة محلية جديدة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2020-09-15 06:24 pm

بالفيديو ..طالب من جامعة الاسراء: الطلبة لا يتخرجون بشهادات بل بطلبات قضائية، والجامعة فرضت على احمد 8 آلاف دينار كغرامة!!

بالفيديو ..طالب من جامعة الاسراء: الطلبة لا يتخرجون بشهادات بل بطلبات قضائية، والجامعة فرضت على احمد 8 آلاف دينار كغرامة!!

جفرا نيوز - تقرير رامي الرفاتي - تصوير جمال فخيده 

قال صفوان قطيش، صديق الطالب أحمد الشخانبة الذي اقدم على حرق نفسه أمام مكتب رئيس جامعة الاسراء، أن المشكلة والقضية ليست محصورة بالطالب أحمد، بل بجميع طلبة الجامعة.

وكشف أن المستحقات المالية تتضاعف عند التأخير بتسديدها، ومشكلة أحمد أنه وجد ما يقارب 8 الاف دينار غرامات، وحاول التقدم للامتحانات النهائية للفصل الأخير لكن الجامعة رفضت الا في حال تسديد المبالغ المالية المستحقة.

واشار خلال حديثه، أن طلبة جامعة الاسراء الخاصة لا يتخرجون بشهادات، بل تتخرج بطلبات قضائية ومستحقات مالية كبيرة للجامعة، وإدارة الجامعة ترفض تسليم الشهادات للخريجين الا في حال دفع جميع المستحقات السابقة مشيرا إلى ان شقيق أحمد تخرج من الجامعة من قبل سنتين ولم يحصل على شهادته لغاية هذه اللحظة ولم يستطيع الالتحاق بسوق العمل.