النسخة الكاملة

بالفيديو ..والد الطالب الشخانبة يروي لجفرا تفاصيل ما حدث..حرضوه على حرق نفسه ووزير التعليم العالي لم يتصل بي وتقدمت بشكوى ضد رئيس الجامعة

الخميس-2020-09-15 06:13 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تقرير- رامي الرفاتي - تصوير- جمال فخيده 

والد الشخانبة: وزير التعليم العالي لم يتصل بي ومدير الأمن العام ووزير التربية والتعليم يتابعون حالة أحمد الصحية عن كثب تفاصيل الحادثة سوء إدارة وتقدمنا بشكوى بحق رئيس الجامعة

الحكومة وفرت العلاج بقرار سريع بنقل احمد للعلاج بالمدينة الطبية

أكد والد الطالب أحمد الشخانبة في لقاء خاص مع "جفرا نيوز"، أن حالة نجله الصحية صعبة للغاية، وتم نقله لتلقي العلاج في المدينة الطبية، بتوصيات من دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

وأوضح الشخانبة أن تفاصيل الحادثة سوء إدارة بحت، والفيديوهات والشواهد تؤكد صحة موقف أحمد عندما توجه لرئيس الجامعة متوسلاً لحل مشكلته، مؤكداً أنه تقدم صباح اليوم بشكوى لدى المدعي العام بحق رئيس الجامعة، بتحريض نجله على حرق نفسه، عندما رد على رجائه "إذا أنت رجل احرق نفسك".

واعرب عن استيائه الكبير للحال الذي وصلت إليه الجامعات الخاصة والتعليم في الأردن، التي تحولت لتجارة جشعة، ونواة مشكلة أحمد مالية وليست أكاديمية كما يشاع.

وتقدم والد الشخانبة بالشكر لـ "جفرا نيوز" وكوادرها البشرية، بتسليطها الضوء على الحادثة، ومتابعة الحالة الصحية لـ أحمد اولاً بأول.

وحاولت جفرا نيوز مجدداً التواصل مع مسؤولي جامعة الاسراء، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل بعدم الرد على اتصالاتنا المتكررة.

التفاصيل بالفيديو التالي :