الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء مصادر لـ"جفرا": أنباء عن حدوث إصابات بين مراجعي دائرة مراقبة الشركات حظر شامل في غور الصافي والمزرعة وسويمة والروضة يدخل حيز التنفيذ الاحد..أجواء حارة في أغلب المناطق المملكة.. وتراجع الكتلة الحارة غدا كورونا: 20 إصابة جديدة بالأغوار الجنوبية.. و12 في معان “درسك” تنتظر تفعيل حسابات المعلمين الخلايلة: لو كنت خارج الوزارة لعارضت إغلاق المساجد طقس حار الأحد (الحكومه بين التعديل والرحيل)، والرزاز يحاول الإفلات من كمين التغيير ممدوح العبادي: هكذا كان الرزاز.. عندما كنتُ اترأس جلسات مجلس الوزراء خلال حكومة الملقي توضيح من وزير الصحة الملقي بضيافة بني حميده فيديو : المنطقة التي وقعت فيها مشاجرة يوم الجمعة في طبربور لجنة الأوبئة: تعديل معايير الخروج والشفاء لمصابي كورونا العضايلة: خلل تقني وراء إصابات الطفيلة إنقاذ مهندس فقد وعيه داخل عبارة بوسط البلد الاتحاد الأوروبي يعتزم معاقبة شركة أردنية إصابة ممرض في مستشفى الملك المؤسس بالفيروس وفاة جديدة بمستشفى التوتنجي وتسجيل 191 اصابة محلية جديدة بكورونا إعفاء د.اسحق من ملف كورونا ونقل الخشمان من حمزة الى السلط والنصير بديلا - تشكيلات واسعة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2020-09-15 03:52 pm

الصرايرة: تحويل (4.2) مليون دينار من صندوق همّة وطن لحساب أمانات وزارة الصحة

الصرايرة: تحويل (4.2) مليون دينار من صندوق همّة وطن لحساب أمانات وزارة الصحة

جفرا نيوز - أعلن نائب رئيس لجنة إدارة صندوق همّة وطن، جمال الصرايرة، اليوم الثلاثاء، عن تحويل 2ر4 مليون دينار من حساب التبرعات الرئيسية للصندوق لحساب أمانات وزارة الصحة.

وكان رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، اعتمد دعم وزارة الصحة ضمن أوجه الإنفاق من حساب التبرعات الرئيسية لصندوق همّة وطن.

وأكد الصرايرة، في بيان صحفي اليوم، أن هذا التبرع يأتي استجابة للآثار المترتبة على تداعيات جائحة فيروس كورونا على القطاع الصحي، ونظراً للحاجة الماسة والدائمة لأجهزة الفحص المختبري الحديثة PCR، التي تعزز من قدرة استجابة المختبر المركزي في وزارة الصحة لإجراء الفحوصات العشوائية واللازمة بالسرعة المطلوبة.

كما سيتم تخصيص جزء من هذا المبلغ لإجراء 200 ألف عينة فحص كورونا.

وأوضح الصرايرة أن وزارة الصحة ستقوم بتزويد لجنة إدارة صندوق همّة وطن بتقارير دورية حول المبالغ التي تم صرفها.