وفيات الاحد 20-9-2020 الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء مصادر لـ"جفرا": أنباء عن حدوث إصابات بين مراجعي دائرة مراقبة الشركات حظر شامل في غور الصافي والمزرعة وسويمة والروضة يدخل حيز التنفيذ الاحد..أجواء حارة في أغلب المناطق المملكة.. وتراجع الكتلة الحارة غدا كورونا: 20 إصابة جديدة بالأغوار الجنوبية.. و12 في معان “درسك” تنتظر تفعيل حسابات المعلمين الخلايلة: لو كنت خارج الوزارة لعارضت إغلاق المساجد طقس حار الأحد (الحكومه بين التعديل والرحيل)، والرزاز يحاول الإفلات من كمين التغيير ممدوح العبادي: هكذا كان الرزاز.. عندما كنتُ اترأس جلسات مجلس الوزراء خلال حكومة الملقي توضيح من وزير الصحة الملقي بضيافة بني حميده فيديو : المنطقة التي وقعت فيها مشاجرة يوم الجمعة في طبربور لجنة الأوبئة: تعديل معايير الخروج والشفاء لمصابي كورونا العضايلة: خلل تقني وراء إصابات الطفيلة إنقاذ مهندس فقد وعيه داخل عبارة بوسط البلد الاتحاد الأوروبي يعتزم معاقبة شركة أردنية إصابة ممرض في مستشفى الملك المؤسس بالفيروس وفاة جديدة بمستشفى التوتنجي وتسجيل 191 اصابة محلية جديدة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-09-10 09:54 am

"العيد والتوجيهي والاعراس" سبب ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في المملكة

"العيد والتوجيهي والاعراس" سبب ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في المملكة

جفرا نيوز - أكد مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور عدنان اسحق، الخميس، أن الوضع الوبائي في المملكة مسيطر عليه بالرغم من ارتفاع إصابات كورونا، مشيرا الى ان اعداد الاصابات المسجلة مزعج وليس مقلق.
وأضاف اسحق، خلال استضافته عبر التلفزيون الأردني، أن الأردن لازال في الموجة الأولى لفيروس كورونا، مستبعدا دخول أية دولة بالعالم في الموجة الثانية للفيروس، مرجحا وصول الموجة الثانية ما بين فصلي الخريف والشتاء.
وعن أسباب ارتفاع الاصابات خلال الآونة الأخيرة، بين اسحق أن التجمعات والاختلاط بشكل كبير في عيد الاضحى مع عدم الالتزام بأمر الدفاع 11، ونتائج الثانوية العامة، وعدم الالتزام بأمر الدفاع بإقامة الأفراح وبيوت عزاء، زاد من أعداد إصابات كورونا في المملكة,ولفت الى أن حفل زفاف ماركا تسبب بتسجيل ما يقارب 100 اصابة كورونا كحال حفل زفاف إربد.