الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية كلب إربد" المصاب بكورونا يشعل "نكات" الأردنيين عبر مواقع التواصل تسجيل (3) وفيات و (213) إصابة جديدة بكورونا بينها (211) محلية إصابات جديدة بإربد وعجلون وغور المزرعة مأدبا: تسجيل إصابة جديدة لخمسيني منطقة حرجية في اربد لعزل الحيوانات المصابة مصير مجلس النواب اقترب..والرزاز عالق في المفاصل, تعديل ام تغيير وزاري جديد صياد ينجو بأعجوبة من هجوم سمكة قرش كبيرة في العقبة ..فيديو مستثمرون بقطاع المطاعم السياحية يطالبون بالعودة عن قرار إغلاق صالات المطاعم ضبط 79 مخالفة للقيادة المتهورة و2650 مخالفة قطع إشارة 3 إصابات بحادث تدهور على طريق الموجب جابر: إصابة كلب بكورونا حالة نادرة، و الأوبئة تنصح بعدم التوسع بإجراء فحوصات للحيوانات تسجيل 4 إصابات جديدة بكورونا في الأغوار الجنوبية "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 120الف طن قمح
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-10 08:44 am

"شادن جابر" خطفها كورونا قبل أن تحتضن مولودها تاركة حزنا في الأردن وفلسطين

"شادن جابر" خطفها كورونا قبل أن تحتضن مولودها تاركة حزنا في الأردن وفلسطين

جفرا نيوز - خيم الحزن موقع التواصل الاجتماعي في الأردن وفلسطين، على إثر وفاة سيدة في الثلاثينات من عمرها كانت حامل وتم إجراء عملية ولادة قيصرية لها وتوفت بعد ذلك، والمولود بحالة جيدة".
وكانت المرحومة مصابة بفيروس كورونا، وهي معلمة في إحدى مدارس منطقة الوحدات.
وبحسب مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبد الرزاق الخشمان ، أدخلت المريضة منذ 5 أيام إلى مستشفى الأمير حمزة، وكانت "تعاني من قصور شديد جدا في الرئتين".
وقال الخشمان إن حالة المريضة الصحية استدعت وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي.
وأشار إلى "إجراء عملية قيصرية للمُصابة حتى ننقذ حياة الطفل لأن المريضة كان وضعها سيء جدا ... وكنا متوقعين أنها ستتوفى بسبب حدوث هبوط في جميع أجزاء الجسم".
وأوضح الخشمان، أن المصابة "كانت تعاني من سكر حمل"، مشيرا إلى أن صحة الطفل "جيدة".
وبهذه الوفاة يرتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا في الأردن إلى 20 حالة.
وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، حل الحزن لهذا المصاب الذي ألم بعائلة أردنية فلسطينية تمتد لمدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة.
ونعى والد المرحومة ابنته عبر صفحته على فيسبوك.
وكتب محمد جابر " بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم
انتقلت الى رحمة الله تعالى ابنتي شادن محمد اسماعيل جابر زوجة عامر عبدالحليم صالح سائلين المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته.إنا لله وانا اليه راجعون.
ولفت إلى أن "قبول العزاء عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي فقط نظرا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد".
ونعت صفحات عديدة فلسطينية وأردنية المرحومة.
وكتبت مدرسة مدرسة ذكور الهاشمي الاعدادية الأولى "زميلتنا شادن جابر المعلمة في الوحدات توفت قبل رؤية طفلها انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله".
كما نعت أسرة مخيم الوحدات المرحومة المعلمة شادن جابر صالح من اناث مخيم عمان الاعدادية الثانية، وذلك بعد عملية ولادة قيصريه في مستشفى حمزة اثر اصابتها بفيروس كورونا".
كذلك نعتها مدرستها التي تعمل بها بكلمات مؤثرة.
وكتبت المدرسة عبر صفحتها على فيسبوك "تنعى إدارة و معلمات مدرسة إناث مخيم عمان الاعدادية الثانية أختنا وزميلتنا و الغالية جدا على قلوبنا المعلمة الفاضلة شادن جابر التي انتقلت الى رحمته تعالى بعد ولادتها اليوم و تعسّر حالتها اثر إصابتها بمرض كورونا فُجعنا بوفاتك يا شادن.. نعم المعلمة والانسانة كنتِ".