النسخة الكاملة

صعود نجم وزير إعلام اسبق.. وغياب الرجل الصاروخي .. المستقلة وقاهر الظلام (العدوان) و(القيسية) و(اللوزي) و(العجارمة) و(التعامرة) (الشركس )يتحركون بالخامسة

الخميس-2020-08-25 11:01 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - عصام مبيضين صعود نجم وزير إعلام اسبق تحدّثت شخصيات عن صعود نجم وزير إعلام اسبق (..) غاب ولم يغب عن المشهد بالسنوات الماضية.. التسريبات والترشيحات ترجّح قدومه إلى موقع مهم في قادم الأيام على ذمة الصالونات السياسية و المعطيات الكثيرة قائمة على جبل التوقعات والمعطيات والله اعلم
**************
غياب الرجل الصاروخي
لمحة برق يمكن وصف الصعود الدراماتيكي للرجل الصاروخي (..)وهو من الشخصيات الذي ظهرت قوية في المشهد العام ، وبعد رصد أخطاء جاءت فادحة غابت الشخصية بشكل غير متوقع بسالف الزمن..البعض أشاد بتجربة الرجل.. والأخر قال ان المشروع الجدلي للشخصية الصاروخية الجدلية أطاح فيه.. حيث اشتبك مع قوى اقوي واليوم الجميع سمع في الشخصية الصاروخية، ولم يجلس معه فكيف ظهر قويا ومن ثما غاب، على العموم الصالونات وجدت مادة دسمة للسياسيين وعلك الاشاعات فماهي قصة الرجل الصاروخي(..) هل هو ظالم أم مظلوم حقق نجاح ام اخفق ..الزمن كفيل بالإجابة
*************
المستأجرين والمالكين في المحاكم
آلاف المستأجرين والمالكين يتدافعون إلى المحاكم بعضهم يطالبون بالأجرة، وآخرون من المستاجرين يطمحون لأغراض اقتصادية، وذلك للحصول على إعفاء كامل من الإيجارات خلال فترة الحظر الشامل التي امتدت 50 يومًا وفق القرارات الحكومية.
*******
الامريكان مهتمون بإصلاح شبكات المياه
الأمريكان يحرصون على إصلاح شبكات المياه اجتماعات متواصلة، ودعم كبير بهدف تقليل الفاقد من شبكات المياه من 50 بالمئة حاليًا إلى 30 بالمئة، فيما هم مشغولون بتركيب عدادات ذكية، وأجهزة كشف التسرب، وتأهيل الشبكات الدعم بقيمة إجمالية تصل إلى 152 مليون دولار.
*************
المستقلة وضبط قاهر الظلام
الهيئة المستقلة للانتخاب ضبطت قاهر الظلام شخصًا (صاحب حظ عاثر) قام بدعم شخص ترشح للانتخابات(..)، وذلك عبر تقديم وعود لأهالي حي سكني بتركيب إنارة لهم في حال تم انتخابه حيث كانوا يشكون الظلام بالحي منذ فترة.. بينما ضبط شخص اخر قام بنشر منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعلن فيها عن بيع أصوات
********
العدوان) و(القيسي) و(اللوزي) و(العجارمة) و(التعامرة) والشركس يتحركون للانتخابات
  بدأت عشائر (العدوان) في (شفا بدران)و عشائر (عبَّاد) في (وادي السير ومرج الحمام وخلدا) و(اللوزيين) في (الجبيهة) و(العجارمة) في (ناعور) و (التعامرة) و(الثوايبة) في (ناعور)والشركس والشيشان وغيرها من العشائر المحترمة بالتحرك لاختيار المرشحين باجتماعات متواصلة ،حيث تعقد الاجتماعات وتبرم التفاهمات وتجرى الصفقات والتحالفات والأمور في مرحلة نهائية للخروج بنتائج عن اسماء الكتل والقوائم والاسماء.. وتضم المنطقة الخامسة ومناطق: صويلح، أبو نصير، شفا بدران ، ضاحية الرشيد، الجبيهة، تلاع العلي، دابوق، وادي السير، ناعور، مرج الحمام، ، وخصص للدائرة ٧ مقاعد من بينهم مقعد شركسي أو شيشاني.
*********
النواب في غرفة الإنعاش
مجلس النواب في غرفة الإنعاش حيث انتهت المشمشية وحان الوداع حيث أن الباقي من عمرة أقل من ثلاثين يوما، حيث أن موعد رحيله دستوريًا في 27 الشهر القادم؛ بحالة مجلس يسلم مجلس، وبعدها أصحاب السعادة الـ130 ستنزع الألقاب عنهم كي يعودوا مواطنين اذن.. الى اللقاء.
*********
دكتور (الحقني) القهر يطاردني
مع إشارة الدراسات أن الطاقة الاستيعابية لكليات الطب البشري الست في جامعات حكومية هي ألف طالب؛ تظهر الأرقام الصاعقة، إذ عدد الطلبة الحاصلين على معدلات 98 بالمئة فما فوق لهذا العام 2509 طالب الحاصلين على معدلات أعلى من 95 بالمئة قد بلغت أعدادهم قرابة 8 آلاف طالب، يعني عدم تمكن الحاصل على معدل 98 % من الحصول على مقعد في تخصص الطب البشري ضمن قائمة القبول الموحد في أي من الجامعات التي تضم هذا التخصص وهذا يعنى الهجرة للخارج للدراسة.
***** ثغرة (الدفرسوار) في حدود جابر..اتهام بدون متهمين
ثغرة (الدفرسوار) في حدود جابر، والتي حملت الموجة الجديدة من فيروس كورونا من أجل (قلاية البندورة) واجتماع بعض العاملين هناك حولها ،.. الثغرة ظلت اتهام بدون متهمين، وإهمال بدون مهملين وسط جدل بيزنطي ، ولأجل ذلك قام معظم المسؤولين بزيارة الحدود لمعرفة الذي جرى ..؟
******
ذكّر إن نفعت الذكرى
مع حديث وزير البيئة والزراعة بالوكالة صالح الخرابشة عن الاستراتيجية الوطنية للزراعة، ورصد 250 مليون دينار تعود الذاكرة إلى عام الزراعي عام 2009، حيث قيل انذاك بنص " أن أسباب فشل أعوام الزراعة؛ هو أن المخصصات المالية لم تكن كافية؛ فمبلغ 52 مليون دينار من اصل 118 مليوناً، خصصت لعام الزراعة غير كافية؛ لأن منها مبلغ 38 مليون دينار للأجور والرواتب والمصاريف التشغيلية للوزارة، وما تبقى هو 14 مليون دينار، الأمر الذي أعاق فرصة نجاح الفكرة "..وسامحونا.
******
الفريق الوطني لمشروع تخطيط التعاقب الوظيفي
اكتشفنا بديوان الخدمة المدنية؛ وجود فريق الوطني مدرب للتخطيط التعاقب الوظيفي الاكتشاف عن عن طريق الأمين العام ( بدرية البلبيسي) لتهيئة الصف الثاني من الموظفين المحتملين لإشغال الوظائف الحيوية والحرجة في الدائرة، والعمل على تطويرهم وتزويدهم بالكفايات الوظيفية التي تمكنهم من إشغال هذه الوظائف مستقبلًا.  
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير