الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها ضبط 150 ألف حبة مخدرة بحوزة شخص أراد نقلها إلى عمّان مسؤول ملف كورونا الهياجنة: لا حظر شاملا الخميس المقبل !! السديري يعلن عن أضخم مشروع: خط سكة حديد بين الاردن والسعودية وجامعة ومستشفى طبي تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !! الإثنين..أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 02:25 pm

الديوان الملكي يستجيب لنداء والد الطفل محمد بعد نشر "جفرا" لمناشدته

الديوان الملكي يستجيب لنداء والد الطفل محمد بعد نشر "جفرا" لمناشدته

جفرا نيوز – استجاب الديوان الملكي عبر اتصال هاتفي لمناشدة والد الطفل محمد عرابي التي نشرتها "جفرا نيوز"  اليوم "بالفيديو" والتي تتعلق ببحثه ووالديه عن قلب من جثة اخرى نظرا لسوء حالة الطفل الصحية.

وطلب الديوان الملكي معلومات وتفاصيل عن حالة الطفل الصحية ورقم للتواصل مع ذويه للمتابعة معهم وعلى الفور تم التواصل مع ذوي الطفل .
وجاءت مبادرة الديوان الملكي ضمن التوجيهات الملكية السامية في الاستجابة لنداءات المواطنين ومعاناتهم .
يشار أن الطفل محمد عمره 10 سنوات ويرقد على سرير الشفاء في مستشفى البشير منذ شهر رمضان المبارك يبحث عن قلب لجثة طفل يتبرع أهله بها ليعيش .

حيث بدأت قصة الطفل محمد عرابي منذ سنوات طويلة عندما اكتشف الأطباء و هو إبن 5 شهور أن قلبه على اليمين  ويعاني من عدة أمراض تطلبت إجراء اكثر من 3 علميات قسطرة و شبكية لإنقاذ حياته ومع ذلك فإن أموره لم تتحسن حتى أخبره الأطباء بالحقيقة الصعبة أنه يحتاج إلى قلب طفل أو زراعة قلب في إحدى المستشفيات الكبرى خارج البلاد 
ويتحدث والده بحسرة والم وينتظر اللحظة الذي ينقذ بها طفله البريئ عبر مناشدة أي أهل يتعرض إبنهم لا سمح الله لوفاة تؤدي إلى وفاة الدماغ ليتبرعوا بقلبه ويصبح محمد إبنهم .

بدورها "جفرا نيوز" ستتابع مع الديوان الملكي وذوي الطفل حتى وصوله للشفاء التام باذن الله تعالى