النسخة الكاملة

بحضور الصفدي- المرشح غازي البداوي يفتتح مقره الانتخابي- صور وفيديو

السبت-2024-08-30 10:35 pm
جفرا نيوز -
بحضور جماهيري حاشد، أفتتح المرشح عن قائمة النخبة في الدائرة الثانية- عمان غازي البداوي وبحضور مرشحي القائمة مقره الانتخابي في منطقة حي نزال.

وحضر الافتتاح عددا كبيرا من المؤازرين من مختلف مناطق الدائرة، ومن النواب السابقين والمرشحين عن القائمة واعضاء من حزب ميثاق على رأسهم رئيس مجلس النواب السابق المرشح عن قائمة ميثاق الحزبية أحمد الصفدي، وعدد من الوجهاء والشيوخ وأصحاب المعالي والعطوفة والسعادة.

 
وقال الصفدي في كلمته إن حزب الميثاق الوطني يخوض الانتخابات النيابية بكل قوة وبدعم شعبي كبير ناتج عن ثقة الناخبين بالحزب وبرنامجه الانتخابي القائم على تلبية طموح وتطلعات الوطن والمواطن.

وأضاف الصفدي أن الذهاب لصناديق الاقتراع بات اليوم مطلب وطني لتحقيق تطلعات الناخبين من خلال تعزيز دور مجلس النواب المقبل في الجانبين التشريعي والرقابي.

من جهته دعا المرشح غازي البداوي المواطنين إلى التوجه يوم العاشر من الشهر المقبل نحو صناديق الاقتراع لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان.

وأضاف البداوي أنه سيعمل مع النواب من حزب الميثاق على تشريع القوانين التي تحقق مصالح المواطنين وآمالهم المستقبلية.

وقال المرشح البداوي، أقف أمامكم اليوم لست مرشحاً فحسب ، بل أعتبر نفسي واحداً منكم وأعرف جيداً ماهي همومكم ومشاكلكم التي تمس كل واحد من أبناء الدائرة.

وأكد في حديثه للمؤازرين، تعلمون أن سيد البلاد جلالة الملك المفدى، وعلى خطاه سمو ولي العهد ، يبذلون كل الجهود من أجل نجاح فكرة المشروع الوطني الكبير الذي يشمل مسارات التحديث الشاملة في الجوانب السياسية والاقتصادية والإدارية، ونحن اليوم الله وتقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة في تقديم قيادات فاعلة تحت قبة البرلمان، وأسأل الله في هذا المقام أن أكون على عهدي معكم، صوت الحق الذي يعبر عن مطالبكم في مجلس النواب.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير