النسخة الكاملة

جمع غفير من عشائر قلقيلية يجمعون على شريم (صور)

الثلاثاء-2024-07-29 10:22 pm
جفرا نيوز -
توافقت عشائر وعائلات قلقيلية، اليوم الاثنين، على دعم قائمة "نمو " في سباق الانتخابات النيابية المقبلة في العاشر من أيلول، عقب اجتماع غفير في قاعة عمَّان الكبرى بالمدينة الرياضية بدعوة من النائب السابق ميادة شريم.

وتخلل الاجتماع إجماع كافة عشائر وعائلات قلقيلية على المشاركة في العرس الديموقراطي ودعم أُسس الرؤى الملكية بالتحديث السياسي، ودعم ابنتهم ميادة شريم ورفاقها في قائمة " نمو " ضمن الانتخابات النيابية المقبلة.

وتعتبر " نمو " من أبرز القوائم ضمن ثانية عمَّان، وتمتلك حظوظ المنافسة وحصد أكبر عدد من المقاعد المخصصة للدائرة والوصول إلى الغرفة التشريعية الأُولى لمجلس الأُمة، عطفًا على الأسماء التي تشكل قوامها من شخصيات صاحبة خبرات نيابية كبيرة.


وأكّدت النائب السابق ميادة شريم، أن قلقیلیة الیوم ھي رمز من رموز العطاء، وإنجازات أبنائها كبیرة وساطعة وأتشرف بكوني واحدة من أبناء قلقیلیة رجال ونساء ، لما قدموه من تضحيات بهدف بناء الأردن ورسالتها تجاه فلسطين القضية الأولى لكل شريف وحر.

ودعت شريم أبناء عشيرة قلقيلية الواحدة التوجه إلى الصندوق ومنح صوتهم لقائمة " نمو " بهدف وصول من يستطيع تمثيلهم تحت القبة والدفاع عن حقوقهم.

بدوره قال النائب السابق أندريه الحواري، إن المنافسة هذه المرة قوية للغاية، خاصة بوجود حزب منظم وقوي " جبهة العمل الإسلامي"، وهذا ما يدعو أهالي العشيرة الواحدة في ثانية عمَّان وأهالي قلقيلية المحافظة على مقعد صاحبة المواقف القوية ميادة شريم تحت القبة.

وقدم الحواري مرشح القائمة عند المقعد المسيحي عمر النبر، صاحب الخبرة الاقتصادية والحضور المثالي تحت القبة، والمعروف بمواقفه الصلبة من أجل الوطن والمواطن.

وتضم قائمة " نمو " الأسماء التالية:

‎1 - اندريه الحواري

‎2 - ميادة شريم " مقعد المرأة "

‎3 - عمر النبر " المقعد المسيحي "

‎4 - أمجد المسلماني

‎5 - عمار الداود

‎6 - زيد الكيلاني

‎7- خالد العرموطي

‎8- حسان الكوز
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير