النسخة الكاملة

ما حقيقة ترشح أمين عام حزب إرادة للانتخابات النيابية ؟

الخميس-2024-06-27 09:40 am
جفرا نيوز -
رامي الرفاتي

فند أمين عام حزب إرادة نضال البطاينة المعلومات المتداولة حول ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة من خلال القائمة الحزبية، مشيرًا إلى أنه لم يتقدم بطلب الترشح ولا ينوي ذلك .

وأكد البطاينة في تصريح خاص لـ " جفرا نيوز "، أن مهمة الأمين العام في الممارسات الفُضلى التي تسهم في الحصول على مخرجات سليمة؛ وضمانة العمل بشفافية ومهنية داخل لجان الحزب، بالإضافة إلى تسهيل آلية كل ما هو يصب في الصالح العام لا مزاحمة الاعضاء واستغلال النفوذ بتمرير ما يريد من قرارات.

وكشف أن ملف الترشح للانتخابات النيابية المقبلة يُدار من خلال لجنة مختصة دون تدخل من قبل الأمين العام أو قيادات الحزب، يتخللها شروط واضحة للغاية بضمان عدم وجود أعضاء في اللجنة يربطهم درجة قرابة أُولى أو ثانية بأي من المترشحين، لضمان مخرجات سليمة وبعيدة كل البعد عن التساهل الإداري.

وتابع؛ " رئيس لجنة التقييم الباشا عبدالجليل المعايطة وضع الأمانة العامة بصورة واضحة للعمل وكيفية اختيار المرشحين، دون تحديد موعد للإعلان عن شكل القائمة الحزبية لإرادة ، حيث سيصار الكشف عن هوية ممثلي الحزب بالانتخابات النيابية المقبلة عندما تكون الظروف مواتية وبما تقتضيه مصلحة الحزب والمصلحة العامة.