الغذاء والدواء تستضيف ندوة للروابدة حول دور الأردن في الدفاع عن القضية الفلسطينية من العقبة.. الملك يستهل زياراته لمحافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2024-02-13 12:22 pm

رئيس لجنة دائمة يدفع نواب صوب تقديم استقالاتهم .. "لا نقاش ولا اجتماعات"

رئيس لجنة دائمة يدفع نواب صوب تقديم استقالاتهم .. "لا نقاش ولا اجتماعات"

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

يحاول بعض النواب الضغط على رئيس إحدى اللجان الدائمة للعمل وعقد الجلسات النقاشية، بعد عدم التائمهم منذ انتخاب اللجان مطلع الدورة العادية الأخيرة من مجلس النواب الـ 19، مما خلق بينهم جملة من الخلافات وصلت إلى حد تقديمهم استقالاتهم للأمانة العامة.

وتدخل بعض النواب لغايات تقريب وجهات النظر بين رئيس وأعضاء اللجنة، بهدف إنهاء الخلاف والصدع وعدم التصعيد عقب إصرارهم التام على تقديم استقالاتهم والتوجه إلى انتخاب لجنة جديدة في أُولى الجلسات تحت القبة.

وينتظر النواب بحسب ما أسرت به مصادر لـ "جفرا نيوز"، عقد اجتماع مع الحكومة لدراسة بعض الملفات التي تندرج ضمن أعمالها بعد منحهم وعودًا إيجابية من قبل رئيس اللجنة، وفي حال كان مصير الوعود كما سالفتها ستكون الاستقالة هي الحل الوحيد .