الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / عاجل
Friday-2023-10-27 10:52 pm

مستخدمو آيفون: تحديث "آي أو إس 17.1" يدمر عمر البطارية

مستخدمو آيفون: تحديث "آي أو إس 17.1" يدمر عمر البطارية

جفرا نيوز - أصدرت آبل الليلة الماضية تحديث "آي أو إس 17.1" الذي يحتوي على العديد من إصلاحات الأخطاء المهمة وتحديثات الأمان، بالإضافة إلى تحسينات على "إيردروب" و"ستاند باي" و"آبل ميوزك".

وفي حين أن الكثير من مستخدمي آيفون سارعوا إلى تثبيت التحديث، فإن التقارير الجديدة قد تؤدي إلى تأخير التنزيل، حيث زعم العديد من المستخدمين أن هذا التحديث يدمر عمر البطارية ويستنزفها في غضون ساعات.

ولحسن الحظ، فمن غير المرجح أن تستمر مشكلات البطارية، فقد أوضح أدريان كينغسلي هيوز، الباحث في موقع "زد نت" أن تثبيت نظام تشغيل جديد على جهاز آيفون يؤدي إلى تشغيل الكثير من الأشياء في الخلفية، ويمكن أن يستمر هذا لساعات أو حتى أيام، ويمكن أن تعطي إعادة معايرة البطارية انطباعاً بأن البطارية تستنزف بسرعة أكبر، في حين أنها ليست كذلك في الواقع.. إضافة إلى أن الكثير من الميزات الجديدة المتاحة قد تسبب المزيد من الاستنزاف على الهاتف القديم.

وينصح الخبير السيد كينغسلي هيوز بالتحقق من صحة البطارية، إذا كان هناك قلق بشأن بطارية الآيفون، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.