النسخة الكاملة

المسلماني: وزير صهيوني معاق لم يسمع عن هزيمتهم في معركة الكرامة

الخميس-2023-03-21 12:27 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - قال النائب السابق امجد المسلماني، إن ما قام به وزير مالية الاحتلال الصهيوني تكشف حقيقة نوايا المتطرفين في الاحتلال واطماعهم في المنطقة والتي كانت معركة الكرامة الخالدة قد شكلت صفعة مدوية لاطماعهم وامراضهم وكانت العلاج لتلك العقول المريضة ولا يزال هذا العلاج كافي في ذاكرة المتطرفين وساري الصلاحية والمفعول حتى اليوم. 

وأضاف المسلماني انه في اللحظة التي يفكر فيها اولئك المتطرفين باظهار اطماعهم التي نعلمها الى العلن فإن الأردن وجنوده الأبطال قادرين على تسطير كرامة أخرى ستكون هذه المرة اكثر ايلاما لاحتلال وستبقى في ذاكرة المحتل سنوات وسنوات. 

وأكد المسلماني على أن نوايا الصهاينة الخبيثه لن تؤثر على الأردن او فلسطين وسيبقى شعب فلسطين الصامد شوكة في قلب الاحتلال ولن يستطيع الاحتلال ضمان أمن  مستوطناته حتى يفكر بإخراج اطماعه التوسعيه الخبيثه إلى العلن.

ونحن في الاردن نعي تماما اطماع الصهاينة أمثال وزير مالية الاحتلال ولن ننسى ان العدو يحتل فلسطين وان سيأتي يوم عليك  ايها المتطرف ان تبحث عن بلد ابائك لتعود اليه عندما تحرر فلسطين وتعود لشعبها العربي الفلسطيني ولن يكون هذا بعيدا.

واشار المسلماني إلى إن من عجائب الزمن أن يتحدث المحتل قاتل الاطفال وسارق الأرض بحرية في الوقت الذي يجب على دول العالم ان تلقي القبض على هكذا اشخاص وتقدمهم للمحاكمة على جرائمهم ضد شعب فلسطين الذي يدافع عن حقوقه الشرعية ويطالب بدولته على أرضه من البحر الى النهر دون التخلي عن اي شبر منها وعلى المتطرفين العوده بذاكرتهم الى بلاد ابائهم للعودة اليها عند عودة فلسطين كامله لشعبها العربي.