أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الخميس-2023-02-26 11:41 am

الحواري لـ"سؤال جريء": لا يوجد فسادا في الأردن والنائب لديه مساحة احترام أكثر من الوزير- فيديو

الحواري لـ"سؤال جريء": لا يوجد فسادا في الأردن والنائب لديه مساحة احترام أكثر من الوزير- فيديو

جفرا نيوز - حلّ النائب أندريه حواري ضيف على برنامج سؤال جريء الذي يبث عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لوكالة جفرا نيوز وإذاعة ميلودي مع الزميلة فرح سمحان . 

وكشف الحواري خلال اللقاء عن مجموعة من الجوانب المتعلقة بعمله وشخصيته ، سواء في حياته الشخصية أو كنائب ومهنته كمحام . 

وقال إنه لا يعتبر نفسه شعبويا تحت القبة ، لافتا أنه يملك مالا سياسيا وليس مالا أسود وهناك فرق كبير بينهما ، وفق الهواري. 

وبين أن أرخص حملة انتخابية هي التي تكون قائمة على المال الأسود ، مشيرا إلى أنه لا ضير في استخدام المال خلال الحملة الانتخابية . 

ولفت أنه في السابق كان يطمح بالوصول إلى حقيبة وزارية ، لكن اليوم بات راضيا عن موقعه كنائب لأن الأخير له مساحة احترام أكثر من الوزير . 

وأكد الحواري أنه لا يوجد فسادا في الأردن بل هناك جبن وارتجاف في اتخاذ القرار وهذا ينعكس بشكل سلبي على مستقبل الأردنيين . 

وعن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، قال إنه رجل نزيه ومحترم وابن دولة ، لكن بعض المؤسسات والوزارات يجب أن تتعاون فيما بينها وأن يكون الوزير مسؤولا عن قراراته لتجنب الإدارة اليومية والنمطية في إدارة المشهد .