أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2023-02-08 10:54 am

مصدر لـ"جفرا" : قرار "التعطيل" كان سيصدر لو أن وزيرا التزم الصمت في جلسة خاصة !

مصدر لـ"جفرا" : قرار "التعطيل" كان سيصدر لو أن وزيرا التزم الصمت في جلسة خاصة !

جفرا نيوز - سليمان حسن 
روت مصادر خاصة لـ"جفرا نيوز" حالة مثيرة عاشتها حكومة الدكتور بشر الخصاونة خلال الساعات  الـ 24 الماضية لاتخاذ قرار تعطيل المؤسسات والدوائر الحكومية بسبب الظروف الجوية الاستثنائية.

ووفق المصادر فإن وزير استبق قرار الخصاونة وأكد في جلسة خاصة حضرها نواب وأعيان ومسؤولين صباح أمس الثلاثاء، أن قرار تعطيل المؤسسات سيصدره رئيس الوزراء بشر الخصاونة خلال ساعات، ولا يوجد ما يدعو إلى إعلان منفرد لتعطيل المدارس، وغمز الوزير أثناء الجلسة إلى أن الخصاونة يريد حصر الأعلان عن هذه القرارات الشعبية.

ما تم في الجلسة نقل فورا إلى وسائل الإعلام، وهو ما حدث فعلاً حيث نشرت وسائل إعلام محلية قرب صدور قرار التعطيل.

ليصار بعد ذلك إلى تلقي وزير التربية والتعليم العالي عزمي محافظة اتصالا هاتفيا يقضي بموجبه الخصاونة بتعطيل المدارس، ولاحقا إلى تأخير الدوام الرسمي، وغض الطرف عن تعطيل المؤسسات.