قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2023-01-25 11:17 am

وقفة أمام "النواب" للعفو عن سجناء قضايا الحق الشخصي والمصالحة العشائرية -صور وفيديو

وقفة أمام "النواب" للعفو عن سجناء قضايا الحق الشخصي والمصالحة العشائرية -صور وفيديو

جفرا نيوز - احمد الغلاييني


نظم عدد من أهالي السجناء وقفة أمام مجلس النواب، اليوم الأربعاء، للمطالبة بالعفو العام عن أبنائهم في مراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة.

وأكد مؤسس اللجنة الوطنية الأردنية للمطالبة بالعفو العام سلطان اللويسي ، أن الوقفة لا تخص قضايا محددة، وإنما لمن يستحقها مع التأكيد على سيادة القانون وهيبة الدولة.
"
وأشار إلى أن مطالبتهم بالعفو العام ، تشمل القضايا التي بها إسقاط للحق الشخصي و المصالحة العشائرية وتخفيف الأحكام العالية لبعض القضايا، إلى جانب المحكومين على الحق العام الذين لايشكلون خطرًا على المجتمع.

من جانبه استمع رئيس لجنة الحريات النيابية بسام الفايز لمطالب المعتصمين، مؤكدا أن المذكرة النيابية حول العفو العام وصلت للجهات المعنية.