المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2023-01-23 11:59 am

الخصاونة: نبراس عملنا قطع الفساد من شروشه .. ولم تسجل علينا أي مخالفة - تفاصيل

الخصاونة: نبراس عملنا قطع الفساد من شروشه .. ولم تسجل علينا أي مخالفة - تفاصيل

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

 أكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، أن الحكومة تريد أن تقدم للمواطن الأردني جميع احتياجاته ضمن ما تستطيع عليه وفي إطار توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني. 

وبين الخصاونة ردًا على اتهامات نيابية بوجود فساد بالجملة داخل الحكومة، أن الحكومة الحالية لم يسجل عليها أي مخالفة فساد وتعمل على مكافحة جميع القضايا ومحاسبة الفاسدين. 

ودعا رئيس الوزراء أعضاء مجلس النواب، تقديم وثائق حول قضايا فساد في الأردن، لمتابعة الحكومة تفاصيلها وتحويلها للجهات المعنية المختصة. 

وأضاف؛ نبراس عمل الحكومة قطع دابر الفساد من " شروشه" وقسم ظهر الفساد ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بالمال العام.

 وجاءت مداخلة الخصاونة ردًا على النائب علي الطراونة، الذي اتهم وجود فساد في وزارة الخارجية بالتعيينات ووزارة المياه في إدارة ملف القطاع.