الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2023-01-12 07:46 pm

العبادي لـ "سؤال جريء": الفساد سببه الحكومات.. والأحزاب في "الإنعاش".. ولست متقلبًا - فيديو

العبادي لـ "سؤال جريء": الفساد سببه الحكومات.. والأحزاب في "الإنعاش".. ولست متقلبًا - فيديو

جفرا نيوز - حل نائب رئيس الوزراء الأسبق والسياسي الدكتور ممدوح العبادي ضيفًا على برنامج سؤال جريء والذي تقدمه الزميلة فرح سمحان عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لوكالة جفرا نيوز وإذاعة ميلودي الأردن.

وقال العبادي خلال المقابلة، إن التسمية الأقرب على قلبه هي نائب ، لافتًا أن السبب يعود إلى أن النائب انتخب من قبل المواطنين ونال ثقتهم . 

ورد على بعض الأشخاص الذين وصفوه أنه متقلب الرأي "وبوجهين" قائلًا: "ربما لأنهم لا يعرفون الظرف الذي نمر فيه وأنا أدفع الثمن لأنني بوجه واحد". 

وتابع : "قد أتبنى رأيًا اليوم ومن الممكن أن يتغير بعد 10 سنوات لأن العقل والمعرفة والظروف تتغير". 

وأشار في رده على أحد الأسئلة المتعلقة بالموقف الرياضي ،إلى أن الانطباع العام يفرض فكرة أن الفيصلي يمثل الأردن والوحدات يمثل فلسطين ، وليس مهمًا ما هي قناعتي ، على حد قوله. 

وقال: " عندما كنت أمينًا لعمان أعطيت الفيصلي 20 دونم والوحدات كذلك الأمر في غابة غمدان" 

وأيد فكرة أن الفساد والواسطة والمحسوبية والترهل سببها الحكومات ودفع ثمنها المواطن . 

وعن الأحزاب قال : " ما زالت في غرفة الإنعاش ولم تتغير هذه الفكرة" . 

وتاليًا المقابلة