النسخة الكاملة

فعاليات بالمفرق:- سيبقى الأردن الصخره الصلبه التي تتحطم دونها قوى الشر والظلام وأيادي الغدر الجبانه .

الخميس-2022-12-19 10:35 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- كتب: د.غازي القظام السرحان 
دان رئيس جامعه ال البيت الاستاذ الدكتور هاني الضمور حادثه الأعتداء التي تعرض لها عدد من أبناء الوطن في جهاز الأمن العام وأدت الى استشهاد 3 واصابه 5 باصابات تراوحت بين الحرجه والمتوسطه خلال أدائهم للواجب الأمني المتمثل بمداهمه وكر لمجموعه تكفيريه يعتقد انها ضالعه بمقتل العميد الركن عبد الرزاق الدلابيح . وأضاف الضمور اننا ونحن ننعى شهداءنا الذين أرتقوا لبارئهم مدافعين عن أمن الوطن وترابه العزيز لنؤكد أن دم الشهداء لن يزيدنا الا صلابه وقوه لمواصله بناء الأردن الأنموذج الامن المستقر بعون الله وهمه ووعي وحكمه الأردنيين . وأوضح الضمور ان ما تعرض له عدد من منسوبي الامن العام على مدى الايام القليله الماضيه ليؤكد لنا وبجلاء ان هناك اياد رخيصه جبانه متعطشه لسفك الدماء واغتيال الابرياء واثاره الفتن والعبث باستقرار الوطن وتعريض ممتلكاته للخطر مشيرا ان الامر اصبح مساله مطلبيه ظاهريا فيما البواطن هي العبث والتخريب .
وقال رئيس مجلس محافظه المفرق صالح طرقي الخشمان السرحان اننا نؤكد تلاحمنا وتضامننا مع وطننا وقواتنا المسلحه الاردنيه واجهزتنا الامنيه على اختلاف صنوفها . ولفت السرحان ان ما حدث من قبل فئه خارجه عن القانون والانسانيه لهو امر لا يمكن تبيريره او السكوت عليه , وعلى الدوله بكامل مؤسساتها العسكريه والامنيه والشعبيه وبما تملكه من ادوات ان تضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاضرار بالوطن وتعريض امنه وامن مواطنيه للخطر . واشار السرحان ان هذه الجهات والفئات التكفيريه الظلاميه تريد جر الوطن الى مستنقع العنف لكننا وبهمه ووعي شعبنا ويقظه وبساله اجهزتنا الامنيه سنفوت الفرصه على كل غادر ومعتد وموتور وحاقد .
واستنكر رئيس غرفه تجاره المفرق الدكتور خيرو العرقان ما جرى من استهداف عدد من ابنائنا في الاجهزه الامنيه من قبل مجموعات وافراد تطاولت على القانون والدستور والقيم والاعراف الانسانيه , ونوه العرقان الى ان التعبير السلمي الديمقراطي كفله الدستور والشرائع السماويه ولا يجب باي حال من الاحوال السكوت بعد اليوم على كل من يتعدى على القانون ويمارس رغبات جبانه ليقتل ارواحا بريئه وجدت لخدمه الناس ومساعدتهم وحمايتهم , عزاؤنا لذوي الشهداء وامنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين ونعاهد قائد الوطن جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين اننا سنظل وقواتنا المسلحه الاردنيه / الجيش العربي واجهزتنا الامنيه العيون الساهره المدافعين عن الامن والسلام والاستقرار .
وقال الدكتور فيصل القظام السرحان عميد كليه الاعلام بجامعه عمان العربيه اننا في الاردن جميعا مشاريع شهاده واستشهاد وان ايادي الغدر الجبانه والمرتجفه التي امتدت وقتلت بدم بارد ثله من مرتبات اجهزتنا الامنيه استحقوا لعنه من الله ويكفي الوطن فخرا ان شهداؤنا في الجنه وقتلاهم في النار . واضاف السرحان ان المطلوب منا جميعا ان نلتف كالاسار حول المعصم حول قيادتنا الهاشميه الحكيمه وحول قواتنا المسلحه الاردنيه الباسله واجهزتنا الامنيه لنفوت الفرصه على كل قاتل جبان لا يعرف الانسانيه . وبين السرحان ان اي اعتداء على اجهزتنا الامنيه هو اعتداء على الوطن ومواطنيه مبينا ان حريه التعبير عن الراي ليست بازهاق الارواح واشهار السلاح بوجه الدوله , وقدم السرحان تعازي الاردنيين مشفوعه بالرحمه والحزن والاسف لجلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين وللوطن والمواطنين وان المصاب هز وجدان الاردنيين جميعا , حمى الله الاردن من كل سوء والرحمه للشهداء الابرار وامنيات الشفاء العاجل للمصابين .
وقال رئيس بلديه حوشا الجديده محمد الخالدي اننا تلقينا بمزيد من الحزن والاسى نبأ استشهاد ثله من ابنائنا الاطهار على يد فئه ضاله باغيه تكفيريه مخربه استغلت ما منحه القانون للمواطنين من حريه التعبير السلمي لتتخذ من ذلك غطاءا لسفك الدماء وزعزعه الامن والاستقرار في الوطن , ولفت الخالدي الى ضروره رص الصفوف وتوحيد الكلمه والمناداه بالضرب بيد من حديد على كل من يرفع السلاح بوجه الدوله ويحاول النيل من السلم المجتمعي خدمه لاهداف رخيصه .