الخلايلة:صندوق ىالزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / كتاب جفرا نيوز
الثلاثاء-2022-11-15 11:55 am

لماذا أحمد الصفدي؟!

لماذا أحمد الصفدي؟!

جفرا نيوز - بقلم -  ابتسام العشوش
نائب رئيس بلدية غور الصافي السابق

أنا كمواطنة ومتابعة للشأن السياسي لم أتفاجأ بفوز النائب أحمد الصفدي برئاسة مجلس النواب الأردني واعتلاء منصته، فهو النائب لأكثر من دورة ورئيسا لأهم لجان المجلس، ونائبا أول لرئيس مجلس النواب لأكثر دورة.

كل هذه المواقع التي شغلها صنعت منه رجل مرحلة بامتياز، فكان نعم النائب المتزن وعلاقته مع زملائه ومع قواعده الشعبية وحتى مع مؤسسات الدولة مبنية على أسس موضوعية، ولم تكن في يوم الأيام مصلحية أو آنية.

أحمد الصفدي  ... نراهن على نجاحك في إدارة دفة المجلس وتجاوز الصعب لأننا نؤمن بانتمائك للوطن وولائك للعرش الهاشمي  ... فأنت الآن في مرمى المؤسسات والشعب.

 امضي على بركة الله وعين الله تحرسك.