الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-10-17 05:30 pm

جامعة كرانفيلد البريطانية تُكرم الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يفوز بجائزة خريجي الطيران المتميزين

جامعة كرانفيلد البريطانية تُكرم الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يفوز بجائزة خريجي الطيران المتميزين

  
جفرا نيوز - منحت جامعة كرانفيلد البريطانية نائب رئيس مجلس الإدارة /الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي جائزة خريجي الطيران المتميزين لعام 2022 والتي تُعد واحدة من أعلى الأوسمة في الجامعة في مجال النقل والطيران. وتسلم المجالي الجائزة من بروفيسور هيلين أتكينسون، نائب رئيس الجامعة، وعميدة كلية الطيران والنقل في جامعة كرانفيلد/بريطانيا، تقديراً لإنجازاته المهنية المستمرة على أعلى المستويات.

ويعتبر المجالي نموذجًا يحتذى به في القيادة ، ولديه رؤية دولية وخبرة عريقة في العمل في مختلف البلدان. وأظهر أيضًا تأثيرًا كبيرًا على صناعة النقل الجوي أينما كان وفي جميع المناصب التي شغلها، ويحظى بتقدير كبير كواحد من أقدم الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران في الشرق الأوسط وذا نفوذ واسع في المنطقة. هذا وينسب إليه الفضل على نطاق واسع في نمو شركات طيران عديدة وتوسعها.
 
حصل سامر المجالي في عام 1983 على درجة الماجستير في إدارة النقل الجوي من جامعة كرانفيلد Cranfield في المملكة المتحدة.

من جانبه أعرب المجالي عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة المرموقة من جامعة تُعتبر من إحدى المؤسسات الأكاديمية الرائدة على مستوى العالم في التعليم والابتكار، وقال "يشرفني ان أكون أحد الخريجين المتميزين ونموذج ناجح ومصدر الهام للطلبة الجُدد الذين يتهيؤون لتولي مسؤوليات في مجال الطيران".

وأشار ان هذه الجائزة تعتبر حافزاً جديداً لمواصلة مسيرتي المهنية في الناقل الوطني للأردن واحداث التغيير الإيجابي المنشود على مختلف الصعد، والمضي قدماً في تنفيذ سياسات وخطط طموحة لتعزيز مكانتها التنافسية إقليميا وعالمياً ولفت انظار العالم لشركة الملكية الأردنية.