"توقعات".. الحكومة سترفع البنزين بنوعيه (4) قروش - تفاصيل تمكين الجهات الأمنية من قراءة الوثائق الرقمية في تطبيق سند الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-10-16 06:41 pm

البنيان المرصوص تطلق مبادرة (شكراً معلمي) - صور

البنيان المرصوص تطلق مبادرة (شكراً معلمي) - صور

جفرا نيوز - أطلقت شركة البنيان المرصوص للخدمات والاستشارات الأسرية وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية مبادرة (شكراً معلمي)، لتكريم المعلم على ما يقدمه في بناء اجيال المستقبل وإعداد أجيال قادرة على رفع علم الوطن في المعالي لاستمرار المسيرة صوب أُردن قوي.

وقالت المشرفة على فعاليات المبادرة سماهر بني سلامه، أن المعلم كان وما زال صاحب رسالة خالدة ونبيلة، ويستحق التكريم على ما يقدمه من جهود مثالية.

ووجهت أخصائية مشاكل الطفولة في شركة البنيان المرصوص  ولاء ضراغمة الشكر والثناء للمعلم والمعلمة على ما يبذلوه من جهود جبارة لتسليح الاطفال بالعلم والمعرفة، ناهيك عن تعزيز دور الأخلاق الحميدة عند الأطفال والشباب  كما تنص الاديان السماوية.

وكرمت المبادرة نخبة مميزه من المدراء والمعلمين في المدارس الحكوميه في منطقة لواء الجامعة تحت رعاية عطوفة متصرف لواء الجامعة السيد (بدر الفواز) وعطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة لواء الجامعة (الدكتور سعد الرويضان) وبحضور الرائد (أحمد القضاه) رئيس مركز أمن ضاحية الرشيد.