تمكين الجهات الأمنية من قراءة الوثائق الرقمية في تطبيق سند الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-10-16 01:05 pm

زين شريكاً استراتيجياً لبازار السلك الدبلوماسي الخيري

زين شريكاً استراتيجياً لبازار السلك الدبلوماسي الخيري

جفرا نيوز - قدّمت شركة زين رعايتها كشريك استراتيجي لبازار السلك الدبلوماسي الخيري، الذي أُقيم للعام الثامن والخمسين تحت رعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال، بتنظيم من مبرة أم الحسين، ويخصص ريعه بالكامل لدعم أطفال وبرامج المبرة.

وتعكس شراكة زين للبازار الذي تدعمه منذ أعوام، التزامها الراسخ والمنبثق من استراتيجيتها في المسؤولية المجتمعية تجاه كافة أطياف المجتمع الأردني، ولتعزيز وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي عبر دعم العديد من المبادرات والبرامج التي تصب في مصلحة الأيتام لتمكينهم ليصبحوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

ويعد البازار الذي أُقيم في مدينة الحسين للشباب، حدثاً إنسانياً وملتقى للهيئات الدبلوماسية في الأردن، تعبر من خلاله عن معاني التكافل والتضامن لمساعدة المبرة وتمكينها من القيام بواجبها تجاه الفئات المستهدفة من الأطفال.

وشهد البازار مشاركة ما يزيد عن 30 سفارة وهيئة دبلوماسية معتمدة، تم خلاله عرض منتوجات متنوعة، وعروض فلكورية، وفقرات فنية وثقافية، ومأكولات متنوعة تجسد جميعها تراث وثقافات الدول المشاركة في صورة تعكس معاني الالتقاء والتبادل الثقافي بين الشعوب.

يُشار إلى أن شركة زين تواظب على دعم العديد من الفئات المستحقة للدعم ضمن محور التكافل الاجتماعي الذي تتضمنه استراتيجيتها لإدارة الاستدامة، حيث تتكفّل بخمسة بيوت في قُرى الأطفال الأردنية SOS، تتوّزع في كل من محافظة إربد، والعقبة، وعمّان، حيث تقوم بتغطية وتحمّل جزء من نفقات ومصاريف البيوت الخمسة، وتقوم بتوفير مستلزمات الأطفال المقيمين فيها، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات وأنشطة ترفيهية في العديد من المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية، كما تقوم زين بتقديم

الدعم النقدي لتغطية تكاليف المنح الدراسية لعدد من الشباب والشابات الأيتام المنتفعين من صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، بالإضافة إلى العديد من البرامج والمبادرات الأخرى.