"توقعات".. الحكومة سترفع البنزين بنوعيه (4) قروش - تفاصيل تمكين الجهات الأمنية من قراءة الوثائق الرقمية في تطبيق سند الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2022-10-15 11:38 am

افتتاح المعرض الاول لبيع منتجات سيدات الاعمال

افتتاح المعرض الاول لبيع منتجات سيدات الاعمال

جفرا نيوز- افتتحت مساء أمس الجمعة، النسخة الأولى من معرض البيع المباشر، الخاص بالسيدات عضوات الهيئة العامة لغرفة تجارة عمان الذي تنظمه لجنة سيدات أعمال الغرفة في قرية الصويفية غرب عمان، بالتعاون مع بنك الاتحاد.

ويشتمل المعرض الذي يستمر أربعة أيام وتشارك فيه 25 سيدة أعمال، على العديد من المنتجات والبضائع مثل الأزياء والمجوهرات والمواد الغذائية، فيما يفتتح أبوابه أمام الزائرين من العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة ليلا.

وقالت نائب رئيس اللجنة التأسيسية لسيدات أعمال غرفة تجارة عمان نسرين بركات، إن تنظيم المعرض يأتي بهدف توفير فرص ومنافذ تسويقية لسيدات الأعمال وزيادة فرص التشبيك بين صاحبات الأعمال، وتوفير أدوات جديدة لدعم الأعمال التجارية للسيدات وزيادة مساهمة المرأة بالنشاط الاقتصادي.

وأضافت بركات، في بيان اليوم السبت، إن دعم مشاركة ومساهمة المرأة بمختلف المجالات الاقتصادية ضرورة أساسية وملحة لتحقيق التنمية المستدامة ودعم محركات النمو الاقتصادي.

وأكدت أن دعم المرأة في مجال الأعمال والتجارة وزيادة مشاركتها الاقتصادية له أهمية كبيرة، مشيرة إلى دور اللجنة بدعم سيدات الأعمال وتفعيل مشاركتهن في النشاط التجاري.

بدوره، أشار رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، إلى أن المعرض يسعى لإظهار القدرات التي تمتلكها سيدات الأعمال أعضاء الغرفة وإيجاد منصة لتسويق منتجاتهن عبر الإضاءة على تلك الأنشطة، لافتا إلى أن المعرض مختلف من حيث الشكل وطريقة العرض التي تتيح أريحية للمشاركات والجمهور على حد سواء.

وبين الحاج توفيق أن المعرض يأتي في سياق التعريف بدور المرأة الأردنية في دعم الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع التي تتبناها، مشيرا إلى أن المعرض فرصة للسيدات لعرض منتجاتهن بطريقة راقية ومميزة.