الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
Friday-2022-10-14 11:25 am

الرياض تستضيف اجتماعات الاتحاد العربي للنقل البري - صور

الرياض تستضيف اجتماعات الاتحاد العربي للنقل البري - صور

جفرا نيوز - عقد الاتحاد العربي للنقل البري اجتماعات مجلس اداراته لدورته الثامنة والستون   وبحضور نائب  وزير  النقل - مدير  هيئة النقل المكلف في المملكة العربية السعودية الدكتور رميح الرميح    والذي اشاد بدور الاتحاد العربي للنقل البري في طرح المقترحات البناءة لتطوير قطاع النقل بين الدول العربية وتقديم الافكار الايجابية التي تخدم التعاون العربي المشترك  .

ورحب رئيس مجلس الادارة  المهندس خالد الحقيل بمعالي الوزير    وشكره على تفضله  بافتتاح اعمال هذه الدورة واشاد  بتطور العلاقات في مجال النقل البري ما بين الدول العربية بعد تضررها خلال جائحة كورونا وكذلك تطرق الى شرح وافٍ عن   علاقة النقل بتطوير الاقتصاد    .

كما قدم الامين العام للاتحاد  العربي للنقل البري معالي السيد مالك حداد شرحاً وافياً عن اهداف الاتحاد  العربي للنقل البري  كما اشاد  بالانجازات التي تحققت في مجال النقل في المملكة العربية السعودية  والتي اصبحت مثال يحتذى.
 كما تطرق الى التطلعات والامال  المستقبلية التي يصبو  اليها   اعضاءالاتحاد العربي للنقل البري    والتي ستقود الى ايجاد ارضية عربية مشتركة في مجال النقل البري خصوصاً  ما  سيساهم   في تطوير التجارة والسياحة  البينية  بين الدول العربية.

ورفع رئيس  واعضاء مجلس ادارة الاتحاد العربي للنقل البري برقية شكر وتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الامين والحكومة السعودية متمنين للمملكة العربية السعودية وشعبها العربي الاصيل كل تقدم وازدهار .