الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-10-12 09:44 am

اوروبا تتعرف على الأماكن السياحية الاردنية - صور

اوروبا تتعرف على الأماكن السياحية الاردنية - صور



حملة تسويقية في الدول الأوروبية لتنشيط الحركة السياحية الى الأردن

الفايز : الحملة التسويقية هدفها زيادة الزخم السياحي الى المملكة

عربيات : هدفنا نشر الوعي السياحي عن المملكة في الدول الأوروبية لينعكس إيجابا على إلدخل السياحي

جفرا نيوز  

اعلن وزير السياحة والاثار / رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز انطلاق الحملة التسويقية من خلال هيئة تنشيط السياحة في عدد من الدول الأوروبية والتي تهدف الى زيادة الزخم السياحي للمملكة ونشر الوعي السياحي لدى السائح الأوروبي .

وبين الفايز في بيان نشرته هيئة تنشيط السياحة الأردنية أهمية الحملة التسويقية خلال هذه الفترة تحديدا وانعكاسها على زيادة اعداد السياح الاوربيين المستهدفين المتوقع زيارتهم للمملكة .

وأوضح  الفايز   ( اليوم ) ان الهدف من الحملة هو استعادة النشاط السياحي الموسمي من الدول الأوروبية  وتستهدف الحملة التي ستستمر خلال شهر تشرين الأول و تشرين الثاني السياح  للقدوم للمملكة سواء الفترة الحالية او خلال الأعوام المقبلة  .

من جانبه قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، ان الهيئة اطلقت الحملة التسويقية بشكل مكثف ضمن عدد كبير من الدول الأوروبية في إطار تنشيط الحركة السياحية ونشر الوعي السياحي عن المملكة وإظهار الهوية السياحية الجديدة ( مملكة الزمن ) كوجهة سياحية تعبر في شخصيتها السياحية وتطلعاتها وإنجازاتها .

وبين عربيات ان الدول التي تضمنتها الحملة هي بريطانيا و إسبانيا و إيطاليا و فرنسا و المانيا و سويسرا و السويد و الدنمارك و النمسا و هولندا .

واضح عربيات ان الإعلانات ضمن هذه الدول تبرز دور الملكية للطيران كناقل رسمي كما تضمنت الإعلانات وجودها على وسائل النقل العام (باصات - تكاسي - قطارات) إضافة الى  اللوحات الاعلانية في المولات و الشوارع و مواقف الباصات و محطات القطار و المترو  كما تضمنت أيضا لوحات اعلانية كبيرة الحجم في اهم المواقع مثل الدومو في ميلان ايطاليا و بيكادلي في مانشستر بريطانيا والاعلان ضمن شاشات الكترونية في الشوارع العامة . 

واكد عربيات ان الاعلان تم بجميع لغات الدول المستهدفة و هدف الحملة ترويج الهوية السياحية الجديدة بالإضافة الى ترويج الناقل الوطني الملكية الاردنية مبينا ان رؤية الحملة ستصل الى المئات من الملايين من المشاهدات في الدول المذكورة مما ينعكس إيجابا على رغبة السائح في القدوم الى المملكة .

وأشار عربيات الى ارتفاع حجم التنافسية في التسويق السياحي من دول الجوار موضحا ان التسويق في الدول الأوروبية المقصودة يهدف في ابراز المنتج الأردني المميز التاريخي غير التقليدي فألاردن ارض الحضارة وستبقى مملكة الزمن .