الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-10-10 03:18 pm

مديرية الأمن العام تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مديرية الأمن العام تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

جفرا نيوز - رعى مدير الأمن العام، اللواء عبيدالله المعايطة، اليوم الاحتفال الذي أقامته مديرية الأمن العام ، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وألقى مساعد مدير الأمن العام للإدارة والقوى البشرية، كلمة بهذه المناسبة استذكر من خلالها سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، وما تحمله من معانٍ جليلة، ومبادئ سامية في الإخلاص والأمانة، وحسن الخلق والمعاملة، وصون الأرواح والأعراض والممتلكات، وهو نهج مضينا عليه في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة. 

من جانبه قال مفتي الأمن العام، إنَّ رسالة الإسلام جاءت خاتمة للرسالات السماوية، وجامعة لأحكامها، وحملت لنا نور الهداية، وصدق الرسالة، والعقيدة النقية التي أسسها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لتظهر على الجوارح وتصدقها الأفعال، ونلمس أثرها في المجتمع.

وتخلل الاحتفال الذي حضره عدد من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد في مديرية الأمن العام، مجموعة من الأناشيد الدينية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم قدمتها فرقة الإنشاد الديني.