أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-10-09 01:27 pm

وجهاء الكرك يستقبلون إرادة - صور

وجهاء الكرك يستقبلون إرادة - صور



جفرا نيوز - بحضور  الشيخ حماد المعايطة والنائب هيثم زيادين والعضو المؤسس في إرادة رئيس بلدية شيحان منير المجالي  والعديد من وجهاء وشيوخ عشائر الكرك والقيادات الشبابية، أقام العضو المؤسس في إرادة السيد محمد خير البرديني مأدبة غداء على شرف عدد من مؤسسي حزب إرادة- تحت التأسيس منهم وزير المالية الأسبق عمر ملحس ووزير العمل الأسبق نضال البطاينة والنائب زيد العتوم والنواب السابقين مصطفى ياغي ومحمود الطيطي والقنصل الفخري للمملكة في هنغاريا زيد نفاع والمحامي فيصل البطاينة والشيخ محمد عواد النعيمات ورئيس نادي الوحدات بشار حوامدة والدكتور محمد سالم العتوم  والمحامي فراس العريق العبادي والمهندس هيثم الزواهره والمهندس ابراهيم العوران. 

ورحب العضو المؤسس في حزب إرادة  منير المجالي بالحضور واشاد باجتماعات الحزب المكثفة في الكرك بكافة ألويتها وبقرب الحزب من المواطن واستنكر حملة التشويه التي يتعرض لها لأنه حزب حقيقي برامجي وقريب من المواطن وانه قض مضاجع قوى الشد العكسي والمستفيدون من الوضع القائم. 
 
واعرب عضو إرادة المؤسس وزير المالية  الاسبق عمر ملحس  بأسم حزب اراده - تحت التأسيس  عن شكره وتقديره للدعوة الكريمة  واعتزازه بالكرك واهلها هو وجميع زملائه في حزب ارادة مشيرا إلى أن الكرك هي أم الأحزاب والحزبيين وخرج منها قياديين وسياسيين قدموا الكثير للوطن.