العسعس: الحكومة ستدفع رواتب العسكريين لمن تقاعد قبل سن 45 عامًا الأمن يُحذر من إعلان تجنيد مفبرك "توقعات".. الحكومة سترفع البنزين بنوعيه (4) قروش - تفاصيل الاقتصاد الرقمي تنهي تجهيز البنية التحتية لتمكين أفراد الأمن من قراءة الوثائق الرقمية الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-10-09 01:27 pm

وجهاء الكرك يستقبلون إرادة - صور

وجهاء الكرك يستقبلون إرادة - صور



جفرا نيوز - بحضور  الشيخ حماد المعايطة والنائب هيثم زيادين والعضو المؤسس في إرادة رئيس بلدية شيحان منير المجالي  والعديد من وجهاء وشيوخ عشائر الكرك والقيادات الشبابية، أقام العضو المؤسس في إرادة السيد محمد خير البرديني مأدبة غداء على شرف عدد من مؤسسي حزب إرادة- تحت التأسيس منهم وزير المالية الأسبق عمر ملحس ووزير العمل الأسبق نضال البطاينة والنائب زيد العتوم والنواب السابقين مصطفى ياغي ومحمود الطيطي والقنصل الفخري للمملكة في هنغاريا زيد نفاع والمحامي فيصل البطاينة والشيخ محمد عواد النعيمات ورئيس نادي الوحدات بشار حوامدة والدكتور محمد سالم العتوم  والمحامي فراس العريق العبادي والمهندس هيثم الزواهره والمهندس ابراهيم العوران. 

ورحب العضو المؤسس في حزب إرادة  منير المجالي بالحضور واشاد باجتماعات الحزب المكثفة في الكرك بكافة ألويتها وبقرب الحزب من المواطن واستنكر حملة التشويه التي يتعرض لها لأنه حزب حقيقي برامجي وقريب من المواطن وانه قض مضاجع قوى الشد العكسي والمستفيدون من الوضع القائم. 
 
واعرب عضو إرادة المؤسس وزير المالية  الاسبق عمر ملحس  بأسم حزب اراده - تحت التأسيس  عن شكره وتقديره للدعوة الكريمة  واعتزازه بالكرك واهلها هو وجميع زملائه في حزب ارادة مشيرا إلى أن الكرك هي أم الأحزاب والحزبيين وخرج منها قياديين وسياسيين قدموا الكثير للوطن.