أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-10-06 01:58 am

الزميلة القاضي تفوز بأفضل مقال صحفي في جائزة الحسين للسرطان

الزميلة القاضي تفوز بأفضل مقال صحفي في جائزة الحسين للسرطان



جفرا نيوز- تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، تم الإعلان عن نتائج مسابقة الحسين للسرطان أمس، حيث حققت الزميلة الاعلامية إخلاص القاضي فوزا متجددا في مسيرتها المهنية، بحصدها جائزة أفضل مقال صحفي عن فئة مكافحة التدخين  والذي حمل عنوان: متى ستدرك أنك كنت تطارد خيط دخان؟ ناقش ضرورة مكافحة التدخين في المستشفيات والمراكز الطبية، والمرافق العامة، والمؤسسات الحكومية، ونال المقال انتشارا واسعا واصداءً إيجابية، لما شكله من إضاءة تبتغي مصلحة المجتمع صحيا وماديا ونفسيا ومعنويا.
وبهذه الجائزة تكون الزميلة القاضي قد أضافت على سنوات عملها في مجال الصحافة والإعلام نقشا جديدا، يراكم  سلسلة من الجوائز والتميز والحضور المهني اللافت.
و الزميلة القاضي  تترأس قسم التحقيقات الصحفية في وكالة الانباء الاردنية (بترا)، فضلا عن كونها، مستشارة اعلام واتصال، ومدربة صحافة في الاردن والعديد من الدول العربية والخليجية، ومذيعة، وناطق اعلامي اسبق في نقابة الصحفيين الاردنيين، وكاتبة مقالات سياسية واجتماعية.