النسخة الكاملة

تجمع أشبال "فرسان التغيير" يحتفل مع دار الضيافة للمسنين بذكرى المولد النبوي الشريف

الخميس-2022-10-04 02:18 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - احتفلت مبادرة تجمع أشبال "فرسان التغيير" ومجموعة من المتطوعين بالمبادرة بإشراف سناء الحوامدة المعروفة بـ"ماما سناء" مع دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء، بذكرى المولد النبوي الشريف بمشاركة الفرقة الهاشمية للإنشاد.

وأكدت الحوامدة بحضور مديرة الدار منى حداد على أهمية بر الوالدين والإحسان لهما والاهتمام بهما امتثالا لما جاء به القران الكريم والسنة النبوية الشريفة.

وتحدثت الحوامدة عن صفات النبي محمد عليه الصلاة والسلام وولادته وعن الاحتفال بالمولد النبوي الذي يعتبر من السنن الحسنة واظهار الفرح والسرور بمولد خير البشر بقراءة القران الكريم والذكر والصلاة على النبي وتوزيع الحلوى والطعام فرحًا لمولد النبي العظيم.

بدورها ثمنت مديرة الدار منى حداد مبادرة تجمع أشبال "فرسان التغيير" وزيارتهم لنزلاء الدار من كبار السن من الذكور والإناث والاحتفال معهم بهذه المناسبة وتقديم طعام الإفطار لهم وبمشاركة الحضور، مرحبة بالجهود التي تبذلها المبادرة في مختلف أنشطتها.

وقدمت الفرقة الهاشمية للإنشاد مجموعة من الأناشيد والمدائح الدينية والنبوية اتحفت بها الحضور، وذلك تعظيما لرسول الله عليه الصلاة والسلام ولسيرته العطرة.