النسخة الكاملة

أبو زيد وطنطش يترشحان ضمن كتلة الصناعي

الخميس-2022-09-29 02:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت كتلة الصناعي المترشحة لانتخابات غرفتي صناعة عمان و الأردن، عن ترشح  خالد محمود أبو زيد مدير عام شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة (كلاسيك) ضمن كتلة الصناعي ، عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات. 

ويمتلك أبو زيد خبرات كبيرة في مجال الأعمال الإدارية في القطاعين العام و الخاص ، فقد عمل في عدد من المواقع الإدارية القيادية في القوات المسلحة الأردنية، كما عمل بعدها في وزارة الداخلية  محافظاً لعدد محافظات.

ويتولى أبو زيد منذ عام 2019 إدارة مجموعة مصانع شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة (كلاسيك) ، التي تضم ٢٦ مصنعاً للملابس موزعة على مختلف محافظات المملكة، إلى جانب مصنع متخصص لصناعة الأقمشة في منطقة المفرق التنموية، ويعمل في مصانع الشركة ما يقارب  ٣٢ ألف عامل، وهي تعمل في إنتاج الملابس المخصصة للتصدير، وعلى وجه الخصوص للولايات المتحدة.

وأكد أبو زيد على رغبته في العمل  لخدمة القطاع الصناعي بما يمتلكه من خبرات متنوعة في العمل العام، وعلاقته المتينة مع  الجهات المعنية بالقطاع الصناعي، مؤكداً أن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات يشكل أهمية كبرى للاقتصاد ، و أثبت قوته وتطوره على مدار العقود السابقة من خلال النمو في أعداد العاملين التي يشغلها، وتزايد حجم الصادرات للعديد من دول العالم.

كما أعلنت كتلة الصناعي عن ترشح  مازن طنطش،  رئيس مجلس إدارة مصنع الشرق الأوسط للصناعات الدوائية،  عن قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية.

ويتمتع طنطش بخبرة متنوعة اكتسبها خلال عمله في العديد من شركات القطاع الخاص، إلى جانب نشاطه الواسع في العمل العام، حيث عمل رئيساً لاتحاد منتجي الأدوية، وعضواً في العديد من الجمعيات واللجان المتخصصة.

و لعب دوراً أساسياً في الحفاظ على استمرارية الإنتاج الدوائي خلال جائحة كورونا.

وفاز طنطش بعضوية غرفة صناعة الأردن لعدة دورات على مدار ٨ سنوات، وكان ممثلاً لقطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية، ونائباً لرئيس الغرفة.