"يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 الف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-09-29 02:53 pm

أبو زيد وطنطش يترشحان ضمن كتلة الصناعي

أبو زيد وطنطش يترشحان ضمن كتلة الصناعي

جفرا نيوز - أعلنت كتلة الصناعي المترشحة لانتخابات غرفتي صناعة عمان و الأردن، عن ترشح  خالد محمود أبو زيد مدير عام شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة (كلاسيك) ضمن كتلة الصناعي ، عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات. 

ويمتلك أبو زيد خبرات كبيرة في مجال الأعمال الإدارية في القطاعين العام و الخاص ، فقد عمل في عدد من المواقع الإدارية القيادية في القوات المسلحة الأردنية، كما عمل بعدها في وزارة الداخلية  محافظاً لعدد محافظات.

ويتولى أبو زيد منذ عام 2019 إدارة مجموعة مصانع شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة (كلاسيك) ، التي تضم ٢٦ مصنعاً للملابس موزعة على مختلف محافظات المملكة، إلى جانب مصنع متخصص لصناعة الأقمشة في منطقة المفرق التنموية، ويعمل في مصانع الشركة ما يقارب  ٣٢ ألف عامل، وهي تعمل في إنتاج الملابس المخصصة للتصدير، وعلى وجه الخصوص للولايات المتحدة.

وأكد أبو زيد على رغبته في العمل  لخدمة القطاع الصناعي بما يمتلكه من خبرات متنوعة في العمل العام، وعلاقته المتينة مع  الجهات المعنية بالقطاع الصناعي، مؤكداً أن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات يشكل أهمية كبرى للاقتصاد ، و أثبت قوته وتطوره على مدار العقود السابقة من خلال النمو في أعداد العاملين التي يشغلها، وتزايد حجم الصادرات للعديد من دول العالم.

كما أعلنت كتلة الصناعي عن ترشح  مازن طنطش،  رئيس مجلس إدارة مصنع الشرق الأوسط للصناعات الدوائية،  عن قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية.

ويتمتع طنطش بخبرة متنوعة اكتسبها خلال عمله في العديد من شركات القطاع الخاص، إلى جانب نشاطه الواسع في العمل العام، حيث عمل رئيساً لاتحاد منتجي الأدوية، وعضواً في العديد من الجمعيات واللجان المتخصصة.

و لعب دوراً أساسياً في الحفاظ على استمرارية الإنتاج الدوائي خلال جائحة كورونا.

وفاز طنطش بعضوية غرفة صناعة الأردن لعدة دورات على مدار ٨ سنوات، وكان ممثلاً لقطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية، ونائباً لرئيس الغرفة.