النسخة الكاملة

إطلاق جائزة الطاووس ضمن المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي

الخميس-2022-09-28 02:48 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت شركة "لحظات الإبداع" المنظمة للمنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي، الذي سيعقد في عمان 9 تشرين الثاني المقبل، عن إطلاق جائزة "الطاووس" في دورتها الثالثة والتى تُمنح للمؤسسات المتميزة في مجال الإعلام وللعلامات التجارية والمؤثرين والمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي .

واوضحت الشركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الترشح للجائزة سيكون متاحا لجميع المؤسسات الإعلامية والشركات في القطاعات المختلفة وشركات التسويق والإعلان وشركات العلاقات العامة الموجودة في الأردن والوطن العربي، حيث سيكون آخر موعد لتقديم الطلبات 20 تشرين الأول المقبل ويمكن تقديم الطلب عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للمنتدى: www.wsmforum.com .

و قال الرئيس التنفيذي للشركة أيمن ارشيد، إن الجائزة تضم عدة فئات وهي، الشركة ذات الاستخدام الأفضل للفيسبوك، والشركة ذات الاستخدام الأفضل لتويتر، والشركة ذات الاستخدام الأفضل لإنستغرام ، وأفضل حملة للبنوك على منصات التواصل الاجتماعي، وجائزة المؤثر المتميز، وجائزة أفضل حملة للمؤسسات الخيرية أو غير ربحية، وأفضل استخدام لليوتيوب، إضافة إلى جائزة الحملة الأوسع انتشارا حيث سيبلغ عدد جوائز "الطاووس" التى ستمنح في هذه الدورة للجهات المشاركة 42 جائزة.

كما اوضح ارشيد ان الجائزة تعتمد في معايرها وبشكل اساسي على جودة وأصالة المحتوى على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ومدى الابتكار في استخدام هذه المنصات، إضافة إلى مدى تفاعل المتابعين والمعجبين.

يذكر ان المنتدى ينعقد في نسخته السابعة بحضور كبار قادة التسويق والعلاقات العامة وخبراء التواصل الاجتماعي في الشرق الاوسط، وعدد من المشاهير في المجالات المختلفة تحت عنوان "حقبة جديدة من الإعلام والأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي".