أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-09-28 02:48 pm

إطلاق جائزة الطاووس ضمن المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي

إطلاق جائزة الطاووس ضمن المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي

جفرا نيوز - أعلنت شركة "لحظات الإبداع" المنظمة للمنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي، الذي سيعقد في عمان 9 تشرين الثاني المقبل، عن إطلاق جائزة "الطاووس" في دورتها الثالثة والتى تُمنح للمؤسسات المتميزة في مجال الإعلام وللعلامات التجارية والمؤثرين والمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي .

واوضحت الشركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الترشح للجائزة سيكون متاحا لجميع المؤسسات الإعلامية والشركات في القطاعات المختلفة وشركات التسويق والإعلان وشركات العلاقات العامة الموجودة في الأردن والوطن العربي، حيث سيكون آخر موعد لتقديم الطلبات 20 تشرين الأول المقبل ويمكن تقديم الطلب عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للمنتدى: www.wsmforum.com .

و قال الرئيس التنفيذي للشركة أيمن ارشيد، إن الجائزة تضم عدة فئات وهي، الشركة ذات الاستخدام الأفضل للفيسبوك، والشركة ذات الاستخدام الأفضل لتويتر، والشركة ذات الاستخدام الأفضل لإنستغرام ، وأفضل حملة للبنوك على منصات التواصل الاجتماعي، وجائزة المؤثر المتميز، وجائزة أفضل حملة للمؤسسات الخيرية أو غير ربحية، وأفضل استخدام لليوتيوب، إضافة إلى جائزة الحملة الأوسع انتشارا حيث سيبلغ عدد جوائز "الطاووس" التى ستمنح في هذه الدورة للجهات المشاركة 42 جائزة.

كما اوضح ارشيد ان الجائزة تعتمد في معايرها وبشكل اساسي على جودة وأصالة المحتوى على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ومدى الابتكار في استخدام هذه المنصات، إضافة إلى مدى تفاعل المتابعين والمعجبين.

يذكر ان المنتدى ينعقد في نسخته السابعة بحضور كبار قادة التسويق والعلاقات العامة وخبراء التواصل الاجتماعي في الشرق الاوسط، وعدد من المشاهير في المجالات المختلفة تحت عنوان "حقبة جديدة من الإعلام والأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي".