عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-09-26 05:29 pm

مشاركة أردنية في معرض فلسطين الدولي للكتاب 12

مشاركة أردنية في معرض فلسطين الدولي للكتاب 12

جفرا نيوز - شارك الأردن في فعاليات معرض فلسطين الدولي للكتاب في دورته 12 والذي  اختتمت فعالياته اليوم السبت في أرض المكتبة الوطنية بمحافظة رام الله والبيرة في فلسطين.

وشاركت في المعرض الذي أقيم تحت شعار "فلسطين الوطن والقدس العاصمة"، 30 دار نشر أردنية إلى جانب دور نشر، ومؤسسات ثقافية من فلسطين وتونس ومصر وقطر والمغرب والكويت والشارقة ولبنان والعراق والسعودية وكندا وإيطاليا.

وأشاد رئيس اتحاد الناشرين جبر ابو فارس في تصريح صحفي بجهود وزارة الثقافة الفلسطينية في إقامة هذه التظاهرة الثقافية في فلسطين الحبيبة بعد غياب أربع سنوات بسبب جائحة كورونا، مبينا تميز المعرض  بفعاليات ثقافية وأمسيات شعرية وقصصية، وبمشاركة واسعة لأدباء أردنيين وعرب.

واعرب أبو فارس عن شكره للوزارة على مبادرتها بإعفاء الناشرين المشاركين في المعرض من أجور الأجنحة، ودعمها أيضا من خلال الشراء من اصداراتهم.

يشار إلى أن معرض فلسطين الدولي للكتاب كان قد انطلق في 14 أيلول، واحتفى بتونس كضيف شرف للمعرض لهذه الدورة، ويعد من قبل القائمين عليه أكبر حدث ثقافي سيادي في فلسطين.