لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-09-25 05:11 pm

حزب الاتحاد ينظم لقاءاً سياسياً في غرفة تجارة الزرقاء

حزب الاتحاد ينظم لقاءاً سياسياً في غرفة تجارة الزرقاء

جفرا نيوز - نظم فريق عمل حزب الاتحاد لقاءاً سياسياً في غرفة تجارة الزرقاء عصر يوم السبت الموافق 24 ايلول، حضرة عدداً من المهتمين بالشأن السياسي و الحزبي من كلا الجنسين، و قد تحدث الدكتور محمد الرواشدة رئيس لجنة الاعداد للمؤتمر العام، عن الشأن الاقتصادي و الصعوبات التي يواجهها المواطن في ظل تزايد نسب البطالة و ارتفاع التضخم و تأكل الدخول، و أن حزب الاتحاد يملك افكاراً اقتصادية جادة للمساعدة بالخروج من هذا الظرف الصعب و سوف يطرحها على أعضائه و لجانه المختصة من اعضاء للحزب للخروج ببرنامج اقتصادي شامل يقدمة للمواطن و الناخب.

كما تطرق يوسف سرحان القائم باعمال الأمين العام عن الفرصة الذهبية التي تمثلت بوجود ارادة سياسية حقيقية للدولة لتعزيز الديموقراطية و المشاركة لأبناء الوطن برسم مستقبلهم السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي، و أن السبيل الوحيد لذلك هو عبر انتساب المواطن للأحزاب و انخراطه الفاعل بالعمل الحزبي و التعبير عن رأية ضمن ايطار شرعي يجمع الخبرة و البرنامج و الاختصاصين من زملائه بالحزب.

و تم حوار هادف بين الحضور و فريق العمل تطرق للعديد من المواضيع السياسية و الاقتصادية و الحزبية و أدار اللقاء عضو الحزب الأستاذة نادية درويش و منسق الزرقاء السيد فادي القريوتي و السيد محمد القيسي، و في نهاية اللقاء عبر العديد من الحضور عن اهتمامهم بما تم من حوار و قناعتهم بما سمعوه و تم توقيع استمارات الانتساب لحزب الاتحاد من قبلهم.