النسخة الكاملة

الدكتور علي السعودي يعرض إنجازات المستشفى السعودي في مائة يوم

الخميس-2022-09-23 11:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -  كشف المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الدكتور علي السعودي انجازات الصرح الطبي بعد إفتتاحه بـ 100 يوم وقال الدكتور..

الحمد والشكر لله دائما وابدا والذي اكرمني بهذا الصرح العظيم ليخدم المرضى ويخفف الامهم
وليكون علامه فارقه في خارطة الطب الاردني، واستكمالا لمن سبقونا في هذا المجد الطبي الانساني العظيم 
اخواني، مر على افتتاح المستشفى ١٠٠ يوم بالتمام والكمال ولقد كان هذا المشروع حلم حياتي منذ الازل.

وكوني طبيب عام ورعايه صحيه اوليه كنت دوما ارى الخدمه الطبيه من منظور اخر حيث كانت امنية حياتي ان يكون هنالك مستشفى في الاردن يحاكي العالميه من حيث البناء والاقسام والكوادر الطبية والمتابعه والاشراف المباشر على المرضى حيث تكون العيادات وغرف المرضى في نفس المكان ويكون العلاج من قبل فريق طبي وليس فردي ، وها نحن اليوم وقد اجرينا ٢٢٠٠ عمليه جراحيه منها عمليات جراحة قلب مفتوح وجراحة دماغ واعصاب وجراحات اورام وغدد ومسالك بوليه وعظام وكسور وحوادث وعيون، وزراعة قوقعه وعمليات نوعيه في الانف والاذن والحنجره وكنا موفقين بكوادر الطوارئ والقلب والقسطره والشبكات ووحدة الجهاز الهضمي ، حيث تمكن فريق المستشفى من انقاذ مئات مرضي القلب والجلطات والنزيف المعوي والفشل الكلوي .

بمهارات لم تجرى من قبل في الاردن، وعالجنا اكثر من ١٠ الاف مريض بمهارات عاليه واسعار معقوله ويشهد الكثيرين على ذلك وخاصة مرضانا، من الدول العربية، وحتما طبقت وعلى شكل واسع وصية المرحومه والدتي اللتي كانت توصيني بالمرضى وعدم اخذ كشف من الفقراء و لذلك انشئت عيادات الطب الميسور.

في داخل  مستشفى السعودي

حيث يتم علاج المرضى ذوي الدخل المحدود باسعار ميسره تبلغ ١٠ دنانير كشفية الاختصاصي ومجانا لمن لا يملك المال،
اشكر جميع القائمين على المستشفى من كوادر وتمريض ومختبرات واشعه واداريين.

ولا انسى الاطباء العلماء والاستشاريين والاطباء الشباب في المجموعه امل الحاضر وعماد المستقبل، واشكر المرضى الذين وثقوا بنا من اول يوم ووافقو على اجراء عملياتهم  في مستشفى السعودي.
 
 رغم حداثة المستشفى 

اشكر الجميع واوعدكم اننا باذن الله لن نرجع اي خطوه للوراء بل في تقدم وتطور دائم ومستمر، ونكون كما عهدتمونا في العيادات المنتشره في عمان والزرقاء.
معكم وحاضرين لاجلكم ونكون مع المريض على مرضه حتي الشفاء التام باذن الله