أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-09-23 04:22 pm

النائب الشيخ نواف الخوالدة .. عندما تصنع الحكمة من المدرسة

النائب الشيخ نواف الخوالدة .. عندما تصنع الحكمة من المدرسة

جفرا نيوز - خاص

النائب الشيخ نواف الخوالدة قامة كبيرة وشخصية فذة لها من الحكمة والحنكة ما يكفي للقول بإنه رجل ورمز وطني ومرجعية للسائل ومن يحتاج العون والمساعدة ، ووجه عشائري في إصلاح ذات البين بين الناس وتغليب مصلحة الوطن . 

الشيخ نواف قدم دوره التشريعي كنائب كما يجب أن يكون بتسليط الضوء على القضايا والملفات التي تشغل بال المواطن بالدرجة الأولى،  عدا عن انه النائب الأكبر سناً بين النواب ما يجعله مرجعية للكثير من الأمور ، كما أنه شيخ عشيرة الخوالدة التي ترد لقبيلة بني حسن "المدرسة" التي سطرت أسمى المعاني  في مواقفها المشرفة . 

نسأل الله أن يمد النائب الشيخ نواف الخوالدة بموفور الصحة والعافية ، وأن يبقى رمزاً للحكمة والعقل الراجح .