الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
Friday-2022-09-23 12:23 pm

الحجاج في مضارب بني حسن معتذرين

الحجاج في مضارب بني حسن معتذرين

 


جفرا نيوز - توجهت جاهة من عشيرة الحجاج إلى مضارب قبيلة بني حسن وبالتحديد إلى ديوان الشيخ ضيف الله القلاب، بحضور شيوخ ووجهاء بني حسن لتقديم الاعتذار على ما عقب تواجد القلاب في منطقة شفا بدران للحصول على عطوة اعتراف من عشيرة الحجاج بإسم عشيرة العدوان بهدف حقن الدماء ووقف جميع أشكال العنف على خلفية جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب من عشيرة الحجاج. 

ووفق ما نقلت الصفحة الشخصية للشيخ القلاب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك"، فان الجاهة جاءت للاعتذار عن الاحداث المؤسفة التي جرت خلال العطوة العشائرية. 

وقال الشيخ القلاب إن الحجاج وبني حسن جيران وأهل وأقارب، مؤكداً أن بني حسن ليست طرفاً مع أحد وإنما تعمل على لضمان عدم تطور الأمور سلبياً وتأثيرها على أمن واستقرار الأردن. 

وأكد وفد الحجاج ان العشيرة ستبقى ركيزة اساسية داعمة للثوابت الاردنية والعشائرية وستبقى في صف الوطن وحفظ أمنه واستقراره.